شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العرابي: بلادنا لم تستقل لحظة إلا أثناء رئاسة الرئيس مرسي

العرابي: بلادنا لم تستقل لحظة إلا أثناء رئاسة الرئيس مرسي
أكدت الإعلامية آيات العرابي، أن مصر لم تستقر لحطة، ولم يكن القرار في يد المصريين يوما ما، إلا بعد أن تولى...

أكدت الإعلامية آيات العرابي، أن مصر لم تستقر لحطة، ولم يكن القرار في يد المصريين يوما ما، إلا بعد أن تولى الرئيس محمد مرسي الحكم.

 

وذكرت العرابي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "، أن "الاحتلال الأمريكي ترك العراق بعد تعيين حكومة الخائن المالكي".

 

وأضافت: "التجربة دي بتسهل كتير فهم اللي عمله البريطانيين في مصر على سبيل المثال، البريطانيون لم يرحلوا عن مصر إلا بعد أن تأكدوا من وجود المقبور عبد الناصر وعصابته لتحمي مصالحهم، فالخلاف في حرب 56 كان بين أمريكا والاتحاد السوفييتي من جانب، وبين القوى الاستعمارية العجوزة (بريطانيا وفرنسا من جانب آخر)، والاحتلال رحل عن مصر.. فقط بسبب الإنذار الأمريكي السوفيتي المشترك".

 

وتابعت: "بلادنا لم تستقل لحظة، اللهم إلا سنة رئاسة الرئيس مرسي قبل الانقلاب، دي السنة الوحيدة اللي كان قرار مصر في يد المصريين.. الاحتلال عين وكلاء قبل ما يمشي، وكل وكيل ليه دور على المسرح.. مصر لسة محتلة لكن بوكلاء وعبيد الاحتلال".

 

واختمت ساخرة: "ليه يصرفوا فلوس ويضيعوا حياة أولادهم، ويرهقوا ميزانية بلادهم ويحملوا أعباء على دافعي الضرائب، وعندهم الأوفيس بوي حرامي الغسيل!".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023