شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع وفيات حادث سوهاج لـ 9 طالبات وتظاهرات ضد إدارة الجامعة

ارتفاع وفيات حادث سوهاج لـ 9 طالبات وتظاهرات ضد إدارة الجامعة
ارتفع عدد الوفيات بين طالبات جامعة سوهاج، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص عقب اصطدامها بسيارة نقل على طريق الكوامل بسوهاج...

ارتفع عدد الوفيات بين طالبات جامعة سوهاج، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص عقب اصطدامها بسيارة نقل على طريق الكوامل بسوهاج إلى 9 حالات وفاة وإصابة 5 طالبات تم نقلهم لمستشفيات سوهاج العام وسوهاج الجامعي القريبة من مكان الحادث.

 

وتبين بالفحص وقوع تصادم سيارة أجرة كانت تقل طلابًا وطالبات من جامعة سوهاج الجديدة، في طريقها إلى مدينة سوهاج، وسيارة نقل، نتج عنها انقلاب السيارتين على جانب الطريق،

 

وتشير التحريات الأولية إلى أنه أثناء سير السيارة رقم 11038 أجرة سوهاج قادمة من جامعة سوهاج بمنطقة الكوامل فى طريقها إلى مدينة سوهاج تستقلها 14 طالبة من مختلف الكليات وأثناء محاولة السائق تجنب سيارة نقل وقع لها حادث على نفس الطريق، واختلت عجلة القيادة بيده ما تسبب فى سقوط السيارة داخل الترعة المجاورة للطريق والتى تصادف خلوها من الماء.

 

 تم انتشال جثامين الطالبات والمصابات بمعرفة قوات الإنقاذ بإدارة قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير إدارة الحماية المدنية، وجارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة لتتولى التحقيق.

 

وفور وقوع الحادث، تظاهر عشرات الطلاب والطالبات بمقر الجامعة القديمة بمدينة سوهاج، مرددين هتافات ضد إدارة الجامعة، ومطالبين باتخاذ إجراءات فورية لضمان سلامتهم في الانتقال من وإلى الجامعة الجديدة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023