شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصهيوني “جرانت” على بعد خطوات من تدريب غانا

الصهيوني “جرانت” على بعد خطوات من تدريب غانا
خطوات قليلة تفصل المدرب الصهيوني "أفرام جرانت" عن تدريب منتخب غانا، حيث لم يعد سوى الاتفاق على التفاصيل...
خطوات قليلة تفصل المدرب الصهيوني "أفرام جرانت" عن تدريب منتخب غانا، حيث لم يعد سوى الاتفاق على التفاصيل المالية مع الاتحاد الغاني لكرة القدم، للإعلان رسميًا عن توليه المهمة.
 
ونقلت شبكة "بي بي سي" البريطانية، تصريحات لكويسي نيانتاكي – رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم – قال خلالها: "إذا توصلنا لاتفاق مع جرانت سيتم تعيينه مديرًا فنيًا للنجوم السوداء، وإذا لم يحدث ذلك فسنبحث عن خيارات أخرى".
 
وأضاف:"سنخبر جرانت بكافة تفاصيل وظيفته والأهداف المطالب بتحقيقها، بالإضافة للشروط المالية، ونعلم أن مرتبه مرتفعًا نوعًا ما، ونأمل في تخفيضه قليلاً".
 
وقالت "بي بي سي": إن غانا وضعت مدرب تشيلسي السابق كخيار أول لها، قبل الأسباني خوان مارتينيز، وميشيل بونت الذي كان مساعدًا لأوتمار إيتزفيلد – مدرب المنتخب السويسري – بالإضافة لكل من باتريك كلويفرت وبيرنارد شوستر وماركو تارديللي.
 
ومن المتوقع أن يعرض الاتحاد الغاني على جرانت عقدًا يمتد لعامين، وسيطالبه بقيادة الفريق للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي حققها النجوم السوداء في 4 مناسبات سابقة.
 
يذكر أن جرانت البالغ من العمر 59 عامًا، سبق وقاد تشيلسي للتأهل لنهائي دوري أبطال أوربا 2008 قبل أن يخسره من مانشستر يونايتد، وسبق له تدريب المنتخب الصهيوني.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023