شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي بالتحالف يدعو لإنقاذ طالب الهندسة من “السلخانة”

قيادي بالتحالف يدعو لإنقاذ طالب  الهندسة من “السلخانة”
حمل قيادي بحزب التوحيد العربي وبتحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب  قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي ومحمد غبراهيم...
حمل قيادي بحزب التوحيد العربي وبتحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب  قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي ومحمد غبراهيم وزير الداخلية بحكومة الانقلاب  توابع التستر علي جرائم ما يعرف بـ"سلخانة الدور الرابع" بمديرية الامن بمحافظة الاسكندرية .
 
وأكد  المهندس أحمد صادق، القيادي بحزب التوحيد العربي والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، في تصريح صحفي، أن السيسي وإبراهيم مسئولان مسئولية مباشرة عن كافة الجرائم التي وثقتها منظمات حقوقية واثبتتها شهادات المجني عليهم في ذلك الوكر. 
 
وطالب "صادق"  منظمات حقوق الانسان باتخاذ اللازم تجاه تلك السلخانه، وايلاء الاعتبار لـ "عبد الرحمن اسامة" الطالب بكلية الهندسة في جامعة الاسكندرية الموجود بالدور الرابع ويلاقي كافة أنواع التعذيب.
 
 
ودعا الحزب النقابة والجبهات المعنية بالدفاع عن المهندسين الي تصعيد الجهود لانقاذ عبد الرحمن اسامة ، طالب الهندسة، قائلا :" أن الاضرار الامني المتواصل بنجباء مصر خاصة من الفئات المتفوقة علميا تعبيرا عن نقم عقليات فاشلة لم تتخطي في التعليم مستوى الـ50 %".
 
وشدد صادق علي أن الحزب والتحالف يقدران ويدعمان كل جهود ونضالات الحركة الطلابية في مصر في مواجهة الانقلاب ويعتبر ابنائه الطلاب فرسان الثورة وطليعتها المباركة التي ستكون أحد اهم اسباب اسقاط الانقلاب وبناء دولة العدل والاستقلال والحريات، وفق التصريح 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023