شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

براميل النظام السوري تسقط علي “جبالا” بإدلب

براميل النظام السوري تسقط علي “جبالا” بإدلب
  استهدف الطيران المروحي التابع للنظام السوري بلدة جبالا في ريف ادلب الجنوبي شمال...

 

استهدف الطيران المروحي التابع للنظام السوري بلدة جبالا في ريف ادلب الجنوبي شمال سوريا ببرميلن متفجرين، ما أدى إلى أضرار مادية كبيرة في الممتلكات الخاصة بالأهالي، وتدمير 4 منازل بشكل كامل، وإصابة عدد من المواطنين إصابات طفيفة.
 
وأوضح الأهالي في البلدة، وفقا للأنضول أن القصف استهدف منازل المدنيين، مؤكدين عدم وجود أي مقرات لأية جهة من فصائل المعارضة السورية المسلحة.
 
وطالب أحد المواطنين – ممن تهدم بيته جراء القصف –  بتسليح الجيش الحر بمضادات طيران، معرباً عن استيائه من ازدواجية التحالف الذي يدافع عن بلدة عين العرب "كوباني"، ويترك بقية المدن السورية تحت رحمة القصف والدمار.
 
وهذه المرة الثالثة خلال 3 أيام؛ تستهدف فيها طائرات النظام بلدة جبالا، في حين بلغ عدد الغارات من الطيران المروحي والحربي على مناطق ريف ادلب الجنوبي 15 غارة خلال 24 ساعة الماضية، استهدفت قرى وبلدات (معرتحرمة – جبالا – معرتماتر – خان شيخون – النقير)، وغيرها من المزارع المحيطة. وذلك ضمن حملة عنيفة يشنها النظام السوري على تلك المنطقة، بهدف اقتحامها وفك الحصار على معسكري وادي الضيف والحامدية؛ المحاصرين من قبل قوات المعارضة السورية. 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023