شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

داود أوغلو يبحث مع أوباما الأوضاع في سوريا والعراق

داود أوغلو يبحث مع أوباما الأوضاع في سوريا والعراق
تباحث رئيس الوزراء التركي داوود اوغلو مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما حول الأوضاع في سوريا، والعراق، وأكد له على أهمية...

تباحث رئيس الوزراء التركي داوود اوغلو مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما حول الأوضاع في سوريا، والعراق، وأكد له على أهمية التركيز على احترام حقوق المسلمين في ميانمار، مشيدًا بتصريحات أوباما الأخيرة بهذا الشأن.

 

وكان "أحمد داود أوغلو"، طبقا للأناضول قد أجرى عدة لقاءات ثنائية وأخرى مشتركة اليوم، مع عدد من الزعماء، على هامش قمة العشرين، التي تستضيفها مدينة بريزبن في أستراليا.

 

وأفادت مصادر مطلعة من رئاسة الوزراء التركية، أن داود أوغلو يواصل مباحثاته الثنائية مع زعماء الدول الأعضاء في مجموعة العشرين.

 

واجتمع داود أوغلو على وليمة الغداء مع كل من الرئيس الأمريكي "باراك أوباما"، ورئيس الوزراء البريطاني "ديفيد كاميرون"، والرئيس الفرنسي "فرانسوا أولاند"، ورئيس الوزراء الياباني "شينزو آبي"، ورئيس جنوب أفريقيا "جاكوب زوما"، فيما أجرى مباحثات طويلة مع أوباما، وكاميرون، ورئيس وزراء اليابان شينزو آبي.

 

وأفادت المصادر ذاتها أن رئيس الوزراء التركي أجرى مباحثات ثنائية قصيرة مع الرئيس الروسي بوتين، عقب لقاءٍ مشترك مع المستشارة الألمانية، وزعماء كوريا الجنوبية، وأندونيسيا.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023