شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يتابع حارس الرجاء تمهيدا للتعاقد معه بعد إصابة إكرامي

الأهلي يتابع حارس الرجاء تمهيدا للتعاقد معه بعد إصابة إكرامي
وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي محمد فتحى حارس فريق الرجاء، تحت المتابعة، تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة إذا...

وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي محمد فتحى حارس فريق الرجاء، تحت المتابعة، تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة إذا استقر الأمر داخل الجهاز فى النهاية على ضم حارس مرمى جديد فى يناير أو مطلع الموسم المقبل.

 

وقد أبدى "جاريدو" المدير الفني للنادي الأهلي إعجابه بحارس الرجاء، وكذلك طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالأهلي، وما زال الجهاز يُراقب الحارس قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

كان الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعلن إصابة شريف إكرامي حارس المرمى بآلام في الرباط الخارجي للركبة.

 

وقال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي إن إكرامي يعاني من آلام في الرباط الخارجي للركبة بسبب بعض الالتهابات في الكيس الذلالي المحيط بالغضروف.

 

وكانت هذه الإصابة قد تعرض لها إكرامي من قبل مع منتخب مصر في مباراة غانا التاريخية التي خسرها الفراعنة بستة أهداف مقابل هدف في العام الماضي بتصفيات كأس العالم.

 

ويحرس عرين الأهلي اللاعب أحمد عادل عبد المنعم بديل الحارس الأساسي "شريف إكرامي".

 

ويواصل فريق الكرة بالأهلي التدريبات اليومية، استعدادًا للقاء النصر فى الأسبوع التاسع من الدورى الممتاز، والمقرر له الأحد المقبل بإستاد القاهرة، ويشهد المران عودة تدريجية لسعد سمير مدافع الفريق الأحمر، الذى يعانى من إصابة بشد فى العضلة الخلفية وخضع لبرنامج علاجى فى الفترة الماضية عقب إصابته بشد فى لقاء المقاولون الأخير، والذى انتهى بفوز صعب للأحمر بهدف نظيف، وسيكون جاهزًا للمشاركة فى لقاء النصر لتجهيزه لنهائى الكونفدرالية أمام سيوى سبورت، والذى سيقام الذهاب يوم 29 نوفمبر الجاري بكوت ديفوار، ولا يوجد بديل لسعد فى ظل النقص العددي فى القائمة الأفريقية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023