شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر القوية يدعو الجميع للتصدي للعمليات الإرهابية

مصر القوية يدعو الجميع للتصدي للعمليات الإرهابية
دعا حزب مصر القوية كل القوى الوطنية المصرية المعارضة والمؤيدة إلى إدانة العمليات الجماعات التكفيرية،...

دعا حزب مصر القوية كل القوى الوطنية المصرية المعارضة والمؤيدة إلى إدانة العمليات الجماعات التكفيرية، وإلى التصدي لأفكارها "المتطرفة الشاذة"، وإلى توعية الشباب بمدى خطورة هذه الأفكار.

 

وناشد الحزب في بيان له اليوم، الشباب المصري بكافة انتماءاته، "ألا ينخدع بخطاب هذه الجماعات التي تغطي دمويتها وإجرامها بادعاء تمثيل دين لا تعرف عنه إلا قشورا، ولا تدرك من شريعته السمحاء مقاصدها، التي تسعى لحفظ الدين والنفس والعقل والمال والعرض، كما دعا هؤلاء الشباب كذلك ألا يستسلموا لرغبات الانتقام، وأن يحصروا جهدهم وجهادهم في أعمال شعبية سلمية متنوعة قادرة على رفع المظالم واستجلاب الحقوق بإذن الله".

 

وقال الحزب: "إن هذه الجماعات التكفيرية المجرمة سواء كانت تحت مسمى "أنصار بيت المقدس" أو "تنظيم الدولة" لا تهدف إلى رفع مظلمة، ولا إلى نشر حرية، ولا إلى تحقيق عدالة، ولكنها تهدف إلى نشر الخراب والذبح بالجملة كما تفعل في سوريا والعراق".

 

وجدد الحزب مطالبته لسلطة الانقلاب بأن "تعالج القصور البالغ في الأداء الأمني، الذي بلغ من الضعف والاهتراء مداه، وأن يُحاسَب المتسببون فيه أيا كان موقعهم؛ على أن تقوم تلك الأجهزة بعمل احترافي يستهدف تلك الجماعات وأعضاءها دون سواها من أهال أبرياء حتى تنعزل هذه الجماعات أمنيًا وشعبيًا".

 

وأهاب الحزب بسلطة الانقلاب "المبادرة برفع كل المظالم، وفتح باب الحريات السياسية والمدنية والإعلامية مرة أخرى، حتى يجد الشباب متنفسا لتفريغ طاقاتهم، بعيدا عن الأفكار الشاذة والمتطرفة، وحتى تتجدد دماء الدولة المصرية التي ضربتها الشيخوخة وأكل منها الفساد".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023