شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“صحفيون من أجل الإصلاح” تدين اعتقال الكاتب علي عبد العال

“صحفيون من أجل الإصلاح” تدين اعتقال الكاتب علي عبد العال
أدانت حركة صحفيون من أجل الإصلاح اعتقال قوات الانقلاب الكاتب الصحفي علي عبد العال رئيس تحرير موقع...

أدانت حركة صحفيون من أجل الإصلاح اعتقال قوات الانقلاب الكاتب الصحفي علي عبد العال رئيس تحرير موقع الإسلاميون، والصحفي المتخصص في الشأن الإسلامي، وصهره محمد متولي المحامي والقيادي بحزب التوحيد العربي بعد تحطيم منزله بطريقة همجية .

وأشارت الحركة -في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- إلي أنه في اليوم الذي يتطلع المجتمع الصحفي إلي اتخاذ خطوات جدية للإفراج عن كافة الصحفيين المعتقلين ، ويشارك في انتفاضة السجون في موجته الثالثة ، تبادر سلطة الانقلاب العسكري بزيادة أعداد المعتقلين في السجون من أبناء السلطة الرابعة.

وحملت الحركة مجلس نقابة الصحفيين والمجلس الأعلى للصحافة واتحاد الصحفيين العرب المسئولية عن استمرار مذبحة الصحافة في مصر ، بينما تطلق قرارات عليا للإفراج عن صحفيين أجانب خوفًا من الخارج ، في تأكيد واضح على اختلال الموازين وغياب أداة الضغط المصرية علي متخذي القرار المغتصبين له لإنهاء الظلم الواقع علي أبناء المهنة.

وثمنت الحركة مشاركة الصحفيين المعتقلين في إجراءات انتفاضة السجون ، وتؤكد أن المذبحة لن تفت في عضد فرسان الحقيقة.

ودعت الشعب المصري للاصطفاف والمشاركة في إسقاط النظام الانقلابي العسكري الفاشي بداية من 25 يناير المقبل لإنهاء الظلم وإنقاذ الصحافة وتصحيح المسار وإطلاق سراح كافة المعتقلين والقصاص من المجرمين

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023