شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حماس” تنفي تورطها في حادث كرم القواديس

“حماس” تنفي تورطها في حادث كرم القواديس
نفى الدكتور سامي أبو زهري، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ما نشرته بعض وسائل الإعلام...

نفى الدكتور سامي أبو زهري، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ما نشرته بعض وسائل الإعلام المصرية من "ادعاءات" حول علاقة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خالد مشعل، وعدد من قيادات الحركة، مثل الدكتور محمود الزهار، و فتحي حماد، بعملية كرم القواديس، التي استهدفت الجيش المصري في سيناء، الشهر الماضي.

 

وقال أبو زهرى في تصريح صحفي، أن هذه "الادعاءات هي افتراءات واتهامات باطلة، لا أصل لها، وعارية من الصحة تمامًا، خاصة بعد إعلان الجهة المنفذة مسئوليتها رسميًا عن ذلك".

 

وأكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية، أن الحركة "ترفض الزج بها في أي شئون داخلية، وتدعو الإعلام المصري إلى احترام المهنية وأخلاقيات العمل الصحفي، ووقف الحملة الإعلامية الظالمة ضد الشعب الفلسطيني، التي لم يسلم منها حتى الأسرى والشهداء".

 

وشدد أبو زهري، أن حركة حماس "تذكر بالتصريحات الرسمية التي أكدت استبعاد حركة حماس عن الأحداث في مصر، كما أكدت الحركة أن اتصالات رسمية رفيعة المستوى جرت معها عدة مرات كان آخرها يوم أمس، أكد المسئولون المصريون خلالها على قناعتهم بأن حماس لا علاقة لها بالوضع المصري الداخلي، وهو ما يجزم بأن الإعلام المصري يغرد بعيداً عن الحقيقة".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023