شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رواد “فيس بوك” يفضحون كذب “المصري اليوم”

رواد “فيس بوك” يفضحون كذب “المصري اليوم”
نشرت جريدة "المصري اليوم" خبرًا عن تظاهر العشرات في "المطرية" بالقاهرة، وأرفقت الخبر...
نشرت جريدة "المصري اليوم" خبرًا عن تظاهر العشرات في "المطرية" بالقاهرة، وأرفقت الخبر بصورة لتظاهرة من العام الماضي لطلاب كلية الهندسة بجامعة الزقازيق بالشرقية.
 
فيما لاقى الخبر استهجان القراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويأتي الخبر ضمن حملة تقوم بها وسائل الإعلام لضمر التظاهرات الرافضة للانقلاب، ومحاولة تشويهها، وإظهار قلة المشاركين فيها، في إطار حملة إعلامية مساندة لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، ومناوئة لرافضي الانقلاب.

حيث أكد "مروان" أن الصورة من كلية الهندسة بجامعة الزقازيق، فيما قالت "ميرو" معلقةً على الصورة: "ربنا ينصرهم، حتى لو واحد بس ضد طاغوت أباح الدماء".

 
 
وسخر "أسامة حسان" قائلاً: "عشرات هههههه، آلاف الأحرار في المطرية، وأول شيد على إيد الداخلية (….)".
 
 
وعلق "محمود رضا" هو الآخر قائلًا: "صورة من أرشيف هندسة الزقازيق لعام 2013  من أمام مبني عمارة المطرية، إنتو لو قاصدين تفضحوا نفسكو أكتر من كدا مش هتنزلوا الصورة دي".
 
يذكر أنه خرجت مسيرة حاشدة في المطرية، استجابةً لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، في جمعة "الله أكبر .. إيد واحدة"، وكذلك استجابةً لدعوات التظاهر في "انتفاضة الشباب المسلم".
 
 
هذا وسقط شهيدان في المطرية، أحدهم يدعى "محمد حسن"، وهو من شبرا، والذي استشهد أثناء تفريق قوات أمن الانقلاب لتظاهرة المطرية.
 
 
صورة من الخبر الذي لاقى استهجان القراء:
 
 
 
 
 
 
صور تظهر بعض ردود الأفعال من القراء:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023