شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تنسيقية شهداء ثورة يناير تدعو إلى يوم غضب شعبي الثلاثاء المقبل

تنسيقية شهداء ثورة يناير تدعو إلى يوم غضب شعبي الثلاثاء المقبل
دعت تنسيقية شهداء ثورة يناير إلى يوم غضب شعبي الثلاثاء القادم، ضد أحكام براءات "قتلة ثوار يناير قائلة:  ندعو رفقاء...

دعت تنسيقية شهداء ثورة يناير إلى يوم غضب شعبي الثلاثاء القادم، ضد أحكام براءات "قتلة ثوار يناير قائلة:  ندعو رفقاء الميدان الحقيقيين الثابتين على الحق والثورة، ندعو هؤلاء جميعا إلى يوم غضب جارف يوم الثلاثاء القادم. غضب نستعيد فيه روح ثورة يناير، وننتصر فيه للشهداء".

 

وفي بيان للتنسيقية وصل إلى "رصد" نسخة منه قالت "بينما لا يزال القتل في الشوارع من قبل سلطة الانقلاب العسكري. خرجت أحكام بالبراءة بحق المجرم مبارك ومعاونيه من وزارة داخليته الذين قتلوا وأزهقوا أرواح شهداء ثورة يناير."

 

وأردفت "إن ما صدر من أحكام لا يجوز معها السكوت أو الحياد أو المماحكات السياسية القميئة تحت شعارات الإيديولوجيات الضيقة."

 

ووجهت التنسيقية رسالة إلى شهداء ثورة يناير قائلة: "إلى الشهداء كريم بنونة ومصطفى الصاوي وسالي زهران وأحمد بسيوني وغيرهم المئات الذين ضحوا إلى كل هؤلاء الشهداء الذين تطاردنا صوركم وضحكاتكم وآمالكم سنأتي بحقكم لا محالة. "

 

ودعت رفقاء الميدان قائلة "وعليه ندعو رفقاء الميدان الحقيقيين الثابتين على الحق والثورة، ندعو هؤلاء جميعا إلى يوم غضب جارف يوم الثلاثاء القادم، غضب نستعيد فيه روح ثورة يناير، وننتصر فيه للشهداء."

 

ووجهت رسالة للمخلوع مبارك ورجال نظامه قائلة: "إلى مبارك والسيسي وطنطاوي والعادلي ومحمد إبراهيم وأحمد جمال الدين إلى صدقي صبحي ومحمود حجازي وعنان إلى كل هؤلاء القتلة وإلى أعوانهم رفعنا شعارا وكنا فيه "صادقين" "الإعدام أو الانتقام" ووضح أنكم لم تفهموه جيدا، إنه الانتقام يا سادة من أجل الوطن المسلوب، موعدنا يوم الثلاثاء القادم."

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023