شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محاور أجزاء التسجيل المسرب من مكتب وزير الدفاع المصري

محاور أجزاء التسجيل المسرب من مكتب وزير الدفاع المصري
أذاعت قناة مكملين تسريب جديد من تسجيلات مكالمات أعضاء المجلس العسكري الحالي حول احتجاز الرئيس محمد مرسي والانقلاب عليه...
أذاعت قناة مكملين تسريب جديد من تسجيلات مكالمات أعضاء المجلس العسكري الحالي حول احتجاز الرئيس محمد مرسي والانقلاب عليه وتلفيق لقضايا ،وهو عبارة عن تسريب لمكالمات الخاصة بوزارة الدفاع  .
 
ويتكون التسريب من عدد من الأجزاء، منها تسجيل اللواء ممدوح شاهين مع وزير الداخلية محمد ابراهيم للتحدث حول طريقة أحتجاز الرئيس محمد مرسي وطريقة الاحتجاز وتطويع ادوات الداخلية وأوراقها من اجل ذالك.
 
وفي الجزء الثاني تدور مكالمة بين اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية وقائد القوات البحرية أسامة الجندي، وكان محور الحديث حول خطورة احتجاز الرئيس محمد مرسي في قاعدة عسكرية من الناحية القانونية.
 
وفي الجزء الثاللث من النقاش وكان بين اللواء محمود حجازي رئيس أركان القوات المسلحلة وبين أسامة الجندي لمناقشة كيفية التكييف القانوني لعملية احتجاز مرسي .
 
وفي الجزء الرابع كان الحوار بين اللواء عباس كامل وبين أسامة الجندي للإتفاق على الاجراءات التي ستتخذ قبل أي زيارة للنيابة أو القضاء لمرسي.
 
وفي المحور الأخير، والذي سيذاع بعد قليل، لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي وهو يتناقش مع ممدوح شاهين ومع قادة المجلس العسكري حول التخطيط النهائي لعملية احتجاز مرسي.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023