شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منصور: التسريبات أفقدت قائد الانقلاب توازنه

منصور: التسريبات أفقدت قائد الانقلاب توازنه
أكد الإعلامي أحمد منصور، أن التسريبات الأخيرة التي أذاعتها قناة "مكملين" من داخل مكتب قائد الانقلاب...
أكد الإعلامي أحمد منصور، أن التسريبات الأخيرة التي أذاعتها قناة "مكملين" من داخل مكتب قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، أفقدته توازنه. 
 
 
وقال منصور، في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "السيسي فقد توازنه بعد فضيحة التسريبات، وطلع في مداخلة على قناة فضائية تافهة مثله، مع مخبر إعلامي للتغطية على الفضيحة، ومحاولة لفت الأنظار بتصريحات ساذجة وهبلة مثله".
 
 
وتابع منصور: "رؤساء الدول لا يخرجون على وسائل الإعلام إلا في لقاءات مدروسة، وفي محطات مرموقة، ومع مقدمي برامج أوزانهم ثقيلة، وليس في مداخلات هاتفية".
 
 
وأضاف: "مداخلات السيسي التافهة والساذجة، تؤكد أن الرجل يعيش مرحلة هذيان رئاسي، ولا يصدق أنه رئيس، ولو أنه يشعر أنه رئيس لتصرف مثل الرؤساء، ولكن استهزاء الرؤساء به، وسخرية وسائل الإعلام الغربية واشمئزازها من سلوكه وأدائه، تؤكد أن الرجل مهزوز الشخصية، وعديم الثقة في نفسه، ويمارس الهرطقة والتخريف السياسي".
 
 
وشن "منصور" هجومًا على قائد الانقلاب، والفريق العسكري المحيط به، قائلًا: "والتسريبات تؤكد أن الفريق الذي حوله أسوأ وأجهل وأغبى منه، ومن الأدلة على وصوله لمرحلة الهذيان قوله في تصريحات الليلة الماضية "المصريين جرحوني اليومين اللي فاتوا، ومستعد أتخلى عن كرسي ‫‏الرئاسة‬!!"
 
 
وبوجه "منصور" رسالة للسيسي قائلًا: "هو أنت لسة شفت حاجة من المصريين يا سيسب، دول هيسحلوك إنت وعصابتك في الشوارع وبيني وبينك الأيام".
 
 
وذكر منصور: "السيسى وصل إلى مرحلة متقدمة فى الهرتلة والسهوكة والهذيان وفقدان التوازن ولانريد أن ننسى أنه قضى 40 عامًا من عمره عقله معطل، ولا يفكر فقط يعطي التحية ويقول تمام يا فندم لمن هو أغبى منه، وينفذ الأوامر تماما مثل رفاق عصابته المفضوحين كما ظهروا فى التسريبات، ولعل فضائح الله وخزيه لهم فى الدنيا يوما بعد يوم تعكس سوء خاتمتهم بعدما اعترفوا في التسريبات بالقتل، وجمع الجثث التى ستبقى دليل إدانة واتهام لهم جميعا، سيحاسبون عليها وينالون عقابهم مهما طال الزمن، وإن غدًا لناظره قريب".
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023