شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتفاضة الشباب المسلم تدعو للتظاهر بالمصحف اليوم

انتفاضة الشباب المسلم  تدعو للتظاهر بالمصحف اليوم
دعت "انتفاضة الشباب المسلم" جميع المصريين للتظاهر اليوم الجمعة تحت شعار "القصاص فريضة" رافعين للمصاحف التي...

دعت "انتفاضة الشباب المسلم" جميع المصريين للتظاهر اليوم الجمعة تحت شعار "القصاص فريضة" رافعين للمصاحف التي قالوا إن العدل والقصاص لن يتحقق إلا في ظلالها.

وقالت، في بيان لها: "مهزلة المحاكمات العبثية التي قادها قضاء مبارك بقوانين مبارك تؤكد أهمية المحاكمات الشرعية الثورية التي تحقق القصاص العادل والناجز من رموز دولة الفساد، ونرفض سيناريوهات امتصاص الغضب أو تفريغ الثورة لصالح النظام، ونرفض كل مؤسسات الفساد التي تمثل الثورة المضادة والتي أرادت إجهاض ثورة 25 يناير ومازالت.

وأضافت: " نرفض فرض أي أيدلوجية علمانية على الثورة، ونرفض السعي لطمس هوية الشعب المصري في ثورته والتي يترتب عليها رفض الهيمنة وإسقاط التبعية، فمن ذا الذي يماري في أن مصر إسلامية عربية؟، لا تلازم بين رفعنا لهويتنا في صدارة معركتنا ضد النظام وبين الإقصاء لأحد أو احتكار الثورة. بل على العكس من ذلك، ننطلق من رفضنا لمحاولات الإقصاء والقفز على الحقائق والتضحيات والدماء التي بُذلت لأكثر من عام".

واختتمت الانتفاضة :"لا لمحاولة فرض أيدلوجية بعينها على الجماهير وعلى الحراك،  ونؤكد أن محاولات الإقصاء والاحتكار مرفوضة من أي طرف، والميادين ملك للثائرين".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023