شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو| الآلاف في إستقبال العريفي بعد خروجه من المعتقل

فيديو| الآلاف في إستقبال العريفي بعد خروجه من المعتقل
تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور للآلاف من محبي الشيخ محمد العريفي، وذلك أثناء استقباله بعد خروجه من...
تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور للآلاف من محبي الشيخ محمد العريفي، وذلك أثناء استقباله بعد خروجه من المعتقل وأثناء تأديته لصلاة المغرب اليوم بمسجد الراجحي.
 
يذكر أن السلطات السعودية أفرجت، اليوم الاثنين، عن الداعية الإسلامي محمد العريفي،  وكتب عبد الرحمن، نجل العريفي عبر حسابه الرسمي بموقع (تويتر): "الحمد لله.. أبشركم والدي العزيز موجود في البيت الآن.. ولله الحمد يارب العالمين".
 
كما كتب سعد وهو شقيق الداعية وعضو بهيئة تدريس جامعة الملك سعود، على صفحته بموقع (تويتر): " لكل من سأل ..نعم محمد أخي خرج.. والحمد لله".
 
ومنذ 8 أكتوبر الماضي، تم اعتقال العريفي، لدى عودته من الحج، بسبب تغريدة له انتقد خلالها أداء قطار المشاعر خلال موسم الحج 1435 هجرية.
 
وسبق أن اعتقل العريفي في يوليو 2013 ، وربط النشطاء آنذاك بين خطوة اعتقاله وموقف السلطات السعودية الداعم لخطوة الانقلاب على الرئيس المصري محمد مرسي، ونتيجة تعاطف العريفي مع مرسي وجماعة الإخوان المسلمين المنتمي إليها، وكان الداعية السعودي سلمان العودة هو من كشف نبأ الإفراج عنه بعد اعتقاله آنذاك. 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023