شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سجن 14 في الشرقية.. وبراءة 28 في أسوان والبحيرة

سجن 14 في الشرقية.. وبراءة 28 في أسوان والبحيرة
قضت محكمة جنح مستأنف أسوان ببرائة 19 من رافضي الانقلاب العسكري، اليوم، بينهم 17 طالبًا في القضية الشهيرة بأحداث السادس من...
قضت محكمة جنح مستأنف أسوان ببرائة 19 من رافضي الانقلاب العسكري، اليوم، بينهم 17 طالبًا في القضية الشهيرة بأحداث السادس من أكتوبر، ومن بين المخلى سبيلهم: "عبدالوهاب إبراهيم عبدالله، شهاب علي يوسف، محمد تهامي، محمود درة، أحمد مكي، محمد شعبان، حسن فتاح".
 
كما أخلت نيابة جنح مستأنف أسوان سبيل: "مصطفى سيد سلامة، أحمد هاني، عبد الرحيم أبوالمجد"، من قضايا تتعلق بالانضمام لجماعة محظورة، والتمويل الأجنبي.
 
 
 
 
 
وفي "البحيرة"، قضت محكمة جنايات كلي دمنهور ببراءة 9 من رافضي الانقلاب في "أبو حمص"، في القضية رقم 2216 لسنة 2013 فى جلستها المنعقدة اليوم.
 
والمخلى سبيلهم هم: "محمد أحمد الشيخ، محمود حصافي، علي محمود البهجي، محمود محمد عمارة، مصطفى البقاشي، مصطفى محمد مصطفى، ياسين سمير، أشرف صالح السيد، أبوالفضل البياني"، يذكر قيام قوات أمن الانقلاب باعتقالهم عقب تظاهرة لتحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب بالدراوية بأبوحمص.
 
 
 
 
 
هذا وأصدرت محكمة بلبيس في "الشرقية"، حكمًا بحبس 14 من رافضي الانقلاب بالمحافظة، لمدد تتراوح بين ٣-٥ سنوات سنوات، وذلك  بتهمة الاعتداء على المؤسسات العامة  تعطيل وسائل المواصلات.
 
 حيث حكم على الطالبين "عبدالله شعبان، ومحمد السيد شحاته" بالحكم ٣ سنوات بتهمة التظاهر، جدير بالذكر أن من بين المحكوم عليهم بـ 5 سنوات  الدكتور "محمد حامد" أخصائي الأطفال المصاب بشلل أطفال بقدميه ولا يستطيع الحركة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023