شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أجناد مصر: لن تحكمنا أمريكا.. ونحارب النظام العالمي

أجناد مصر: لن تحكمنا أمريكا.. ونحارب النظام العالمي
أكدت جماعة " أجناد مصر" أن إدراج الولايات المتحدة لها ضمن " التصنيف الخاص للإرهاب الدولي"، يكشف أن مصر "ولاية...
أكدت جماعة " أجناد مصر" أن إدراج الولايات المتحدة لها ضمن " التصنيف الخاص للإرهاب الدولي"، يكشف أن مصر "ولاية أمريكية" تتدخل واشنطن في شؤونها الداخلية، بحسب تصريحاتها.
 
 
 
وقالت " أجناد مصر" ـ على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر"ـ : "ها هو النظام العالمي يناصر وكلائه صراحة  ويتدخل في شؤوننا الداخلية جهارًا نهارًا لتُعلن أمريكا الإرهابية إدراجنا في لائحتها للإرهاب لأننا تصدينا للأجهزة الإجرامية في بلادنا ".
 
 
 
وخاطبت الجماعة الولايات المتحدة، قائلةً : " لا يا أمريكا لن تحكمينا ولن تتدخلي في أراضينا، فلسنا ولاية أمريكية وإننا ندرك حقيقة المعركة ومن نواجه"، وفق البيان ذاته.
 
 
 
وأضافت : "إننا لا نواجه نظامًا أو أجهزة إجرامية داخلية (وفق وصف البيان)، إننا نواجه نظامًا عالميًا لن يقبل بتحررنا من سطوته وانفكاكنا من قيودة إلا رغمًا عنه، فحريتنا ستحرمه من ثرواتنا التي ينهبها ومن مقدراتنا التي يستنزفها".
 
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية، أدرجت ، جماعة "أجناد مصر"، و"إبراهيم الربيش"، القيادي بتنظيم "القاعدة" في شبه الجزيرة العربية، ضمن "التصنيف الخاص للإرهاب الدولي"، حسب بيان صادر عن الوزارة أمس الخميس.
 
 
 
وبوضع كلٍ من الربيش وأجناد مصر ضمن التصنيف الخاص للإرهاب الدولي، يصبح من المحظور على أي شخص أمريكي أو متواجد في الولايات المتحدة أن يتصل بأيٍ من المذكورين، كما توضع جميع تعاملاتهما المالية والأملاك العائدة لهما سواء داخل الولايات المتحدة أو ضمن نطاق صلاحياتها، تحت الحظر.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023