شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استقلال القضاء تثمن نجاح المقاطعة لعمومية “أحمد الزند”

استقلال القضاء تثمن نجاح المقاطعة لعمومية “أحمد الزند”
    أصدرت جبهة إستقلال القضاء ورفض الانقلاب بيانًا وجّهت فيه التحية لكل القضاة الذين قاطعوا أو عزفوا عن...
 
 
أصدرت جبهة إستقلال القضاء ورفض الانقلاب بيانًا وجّهت فيه التحية لكل القضاة الذين قاطعوا أو عزفوا عن المشاركة في دعوات أحمد الزند للتجديد لقضاته وحضور جمعية عمومية تُعقد وسط "مذبحة دائرة للقضاة"،و"إلغاء للقضاء"، على حد وصف البيان.
 
 
وقالت الجبهة في بيان لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع"فيس بوك": "ضعف الحضور والترشح والفوز بالتزكّية أو بأصوات ضئيلة رسالة واضحة للزند والانقلابيين، الذين دمروا القضاء الطبيعي  و ورطوا القضاء العسكري، وشاركوا في مذبحة العسكر الثانية للقضاة في خطوة الألف ميل نحو تطهير القضاء وانهاء هذه الحقبة السوداء في تاريخ نادي القضاة والقضاء".
 
 
 
واستنكرت الجبهة التعامل غير اللائق الذي وقع من الزند تجاه أحد القضاة الذي طلب الاطلاع علي ميزانية النادي، وكذلك طُرد الصحفيين من الجمعية العمومية للنادي لعدم تغطية ما يحدث، وهو ما يحتاج اعتذاراً واضحاً لنقابة الصحفيين التي وقفت مع النادي في انتفاضته الاولى بإخلاص واقتدار.
 
هذا وطالبت جبهة القضاة باستمرار عزل الزند وأعوانه وعدم المشاركة في أي اجراءات أو محاكمات متصلة بالصراع السياسي، واختتمت بيانها: "ندعو للبدء في الانحياز لاستقلال القضاء، فالزند راحل عما قريب ولن ينفع أحد".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023