شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نابولي بطلًا لسوبر إيطاليا على حساب يوفنتوس بركلات الترجيح

نابولي بطلًا لسوبر إيطاليا على حساب يوفنتوس بركلات الترجيح
أحرز "نابولي" لقب بطل كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم، على حساب "يوفنتوس" في اللقاء المقام بينهما...
أحرز "نابولي" لقب بطل كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم، على حساب "يوفنتوس" في اللقاء المقام بينهما اليوم الاثنين، في ملعب جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
 
وقد انطلقت المباراة في محولات من الفريقين حتى نجح فريق يوفنتوس في تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى تحديدًا في الدقيقة 5 بعد خطأ قاتل من الدفاع الذي أهدى الكرة للفريق المنافس ليقتنص المهاجم الأرجنتيني "كارلوس تيفيز" "الآباتشي" هدف التقدم للسيدة العجوز في الشوط الأول مبكرة في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية، مستغلًا هفوة قاتلة من قبل دفاع نابولي.
 

 
وحاول نابولي العودة إلى أجواء القاء في نهاية الشوط الأول وبداية الثاني، وتعاطف القائم مرتين مع السيدة العجوز على مدار الشوطين، الأولى في الدقيقة الـ 16 بعد تسديدة السلوفاكي "ماريك هامشيك"، والثانية في الدقيقة الـ 58 بعد تسديدة الأرجنتيني "غونزالو هيغوايين".
 
 
وأُتيحت فرصة ذهبية ضائعة أخرى لإدراك التعادل من قبل الإسباني "خوسيه كليخون" مهاجم نابولي في الدقيقة الـ 54 عندما انفرد بالحارس العملاق "جانلويجي بوفون" من الجهة اليسرى، ولكن كرته مرت يجوار القائم الأيسر البعيد.
 
 
و نجح النجم الأرجنتيني "تيفيز" في تسجيل هدف التعادل لفريقه والهدف الثاني له في اللقاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الرابع لتتجه المباراة لركلات الترجيح لحسم لقب السوبر الإيطالي.
 
 
وفي ركلات الترجيح نجح النجم الأرجنتيني في أن يسجل هدف التعادل لفريقه والهدف الثاني له في اللقاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الرابع لتتجه المباراة لركلات الترجيح لحسم لقب السوبر الإيطالي.
 
 
كما أضاع الفريقين الركلة الأولى ثم أعطى الحارس الإيطالي "بوفون" أكثر من فرصة للاعبي يوفي للتقدم، ولكن اللقب كان يرغب في نابولي حتى أضاع اللاعب "بودين" الكرة الأخيرة، ليعلن حكم المباراة تتويج نابولي باللقب.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023