شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منتصر الزيات: العسكر بيزور لأودلاه وبيقتل شعب مصر

منتصر الزيات: العسكر بيزور لأودلاه وبيقتل شعب مصر
أعرب منتصر الزيات، محامي قضية سيارة الترحيلات، عن إندهاشه مما جاء به التسريب الذي أذاعته قناة الشرق الليلة حول قضية سيارة...


أعرب منتصر الزيات، محامي قضية سيارة الترحيلات، عن إندهاشه مما جاء به التسريب الذي أذاعته قناة الشرق الليلة حول قضية سيارة الترحيلات، والتي أظهرت عملية التزوير التي تمت في القضية.

وتساءل خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج"مع معتز" على قناة "الشرق":" كيف يتحول جيش مصر والمسئولين في الدولة إلى مزورين يسعون لتزوير الحقيقة من أجل حماية ضابط ابن مسئول؟!

وأضاف قائلاً:" زي ما يكونوا بيتكلم اللواء عباس في التسريب عن قطط مش بني آدمين".


وتابع قائلاً:" قلنا للمحكمة أنت مش مختصة، علشان تنظر القضية وأخبرنا رئيسها أنه غير مختص، في الأخر تنحى، فأحضروا رئيس أخر وأبلغناه أن الواقعة جناية فحكم بـ7سنين ثم الإستئناف حكم بالبراءة".

وقال خلال مداخلته:" يعني إيه يكلم قاضي علشان خاطر الضابط لا يحاكم في القضية؟ هما بيتنفضوا لولادهم إنا المصريين ولاد البطة السودا ينداسوا ويحرقوا بالعربيات".

ودعا الزيات قضاة مصر للتحرك مؤكدا ًعلى ضرورة أن يتحرك القضاة الشرفاء لإزاحة القضاة الذين يتلقون الأوامر.

يشار إلى أن التسريبات التي أذاعتها قناة الشرق بين اللواء ممدوح شاهين واللواء عباس كامل دارت حول التزوير في قضية "سيارة الترحيلات" حيث قال عباس لشاهين ما تشوفوا القضية اللي فيها حاجه وتلاتين واحد في عربية الترحيلات لأحسن فيها إبن ضابط والواد هيموت، فأجابه شاهين: حاضر هكلمك القاضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023