شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صاحبة “شت يور ماوس أوباما”: بعد وقوفي مع الجيش ابني يضرب بالنار

صاحبة “شت يور ماوس أوباما”: بعد وقوفي مع الجيش ابني يضرب بالنار
  تقدمت صاحبة مقولة "شت أب يور ماوس أوباما"، منى البحيري، ببلاغ للمكتب الفني للنائب العام، طالبت فيه...

 

تقدمت صاحبة مقولة "شت أب يور ماوس أوباما"، منى البحيري، ببلاغ للمكتب الفني للنائب العام، طالبت فيه بالتحقيق، مع أمين شرطة، وعدد من عناصر وزارة الداخلية، اتهمتهم بالتورط في إصابة نجلها بطلق ناري، أثناء فضه إحدى المشاجرات بمنطقة الجيزة.

 

منى البحيري، روت في بلاغها الذي حمل الرقم، "74 عرائض النائب العام لعام 2015"، ما حدث لنجلها "شوقي" طالب بالصف الثالث الثانوي، بمدرسة السعيدية بالجيزة، عصر الثلاثاء الماضي، حينما كان يترجل بجوار منزلها، فصادفته مشاجرة بين أمين شرطة، هشام محمد السيد، يعمل بقطاع المرور، وسائق عربية مكروباص، فتدخل لفض المشاجرة، وما كان من الشرطي إلا أن أشهر سلاحه في وجه نجل البحيري، وأصابه بطلق ناري في ساقه اليسرى.

 

انتقل على إثرها "شوقي"، إلى المستشفى الفرنساوي، وخضع للعديد من العمليات الجراحية، ركّب خلالها شرائح ومسامير طبية بساقه اليسرى، ويخضع للعلاج حتى اليوم بالمستشفى.

 

وأكدت أن أمين الشرطة الذي أصاب نجلها، سلّم نفسه لقسم الجيزة، وحرّر محضرًا بالواقعة، قيّد تحت رقم 22038، وفتحت النيابة التحقيق معه، وأمرت بإخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

 

استنكرت في بلاغها، تعامل ضباط قسم الجيزة معها، وطردها من داخل القسم، وطالبت وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بتطهير جهاز من الشرطة، وحمايتها من بعض العناصر التي قالت إنها تسيئ لسمعة وزارة الداخلية المصرية، بعد ما حققته من إنجازات بوأد الإخوان ومؤيديهم بعد 30 يونيو.

 

عبرت في ختام بلاغها عن حزنها العميق، مستنكرةً أن يكون جزاءها بعد وقوفها بجانب ما ووصفته بـ"الدولة" ومؤسساتها "الجيش، والشرطة، والقضاء"، أن يضرب نجلها بالرصاص الحي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023