شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التموين تماطل في إضافة “المواليد” إلى منظومة الخبز بالمنوفية

التموين تماطل في إضافة “المواليد” إلى منظومة الخبز بالمنوفية
سادات حالة من الغضب بين أهالي المنوفية، بسبب تأخير تسجيل المواليد حتى الآن في منظومة الخبز الجديدة، إذ أكدوا...
سادات حالة من الغضب بين أهالي المنوفية، بسبب تأخير تسجيل المواليد حتى الآن في منظومة الخبز الجديدة، إذ أكدوا حصولهم على وعودٍ عدة بإضافة أطفالهم للبطاقة التمونية.
 
وكشف أحد الموظفين لـ"رصد" يعمل في مكتب التموين بالمحافظة، معرفاً نفسه بـ"محمد" أن :"المشكلة ترجع لعدم فتح الوزارة باب التسجيل"، مشيرًا إلى تقديمهم شكاوٍ كثيرة للوزارة، ولم تلقى سوى وعودٍ لا تنفذ.
 
من جانبه قال عاطف الجمال، وكيل وزارة التموين  بحكومة الانقلاب إن :"سبب تأخير عملية إدراج المواليد الجدد حتى مواليد 2011 يعود إلى شركة "سمارت"، المسئولة عن الماكينات الخاصة بصرف الخبز وإدراج أسماء الأهالي الذين يستحقون الصرف"، مضيفًا أنه :"سيتم إدراج المواليد كافة خلال الأيام المقبلة على موقع الوزارة".
 
وبسؤال عدد من الأهالي، قال خالد يسري: "أنا عندي 4 أولاد سجلت 2 فقط أما وموليد 2007 لم يسمح بتسجلهم حتى الآن، يحصل كل فرد على حصته 5 أرغفة، وحاولت التسجيل على النت وأيضًا لم يسجل، ده غير إن أمام مكتب التموين زحام مميت عندنا في منوف".
 
بينما ترى "ماجدة علي" أن : "المنظومة موجودة من 40 يوم وقالوا لنا في البداية إن التسجيل هيتم خلال أيام، وأنا بقالي 33 يوم بحاول أسجل مش عارفه في مكتب التموين ولا حتى من على النت".
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023