شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خسارة الريال وبرشلونة وإيقاف زكريا في صباحك رياضي

خسارة الريال وبرشلونة وإيقاف زكريا في صباحك رياضي
صباحك رياضي

صباحك رياضي هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد" ويتناول أهم الأحداث الرياضية في العالم خلال 24 ساعة ويتناول صباحك رياضي اليوم الاثنين خسار برشلونة وريال مدريد في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم ، وإيقاف مؤمن زكريا بتهمة التوقيع لناديي الزمالك والأهلي.

إيقاف مؤمن زكريا

أكد محمود الشامى عضو مجلس اتحاد الكرة أن الجبلاية قررت إيقاف مؤمن زكريا لاعب أنبى المنضم لصفوف الاهلى بسبب توقيعه لناديا الزمالك والأهلي حيث قدم رئيس القلعة البيضاء ما يفيد توقيع زكريا لناديه رغم تعاقده مع الأحمر.

 ويخضع مؤمن زكريا للتحقيق يوم الثلاثاء المقبل ومراجعة جميع الملفات الخاصة بانتقال اللاعب للأهلي ، مؤكداً أن إيقاف اللاعب هو الأقرب.

تصدر رغم الخسارة

تعرض فريق ريال مدريد للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه فالنسيا على ملعب الميستايا في إطار الجولة رقم 17 من عمر الليجا الإسباني.

وتقدم كريستيانو رونالدو لفريق ريال مدريد بركلة جزاء "ق 14"، قبل أن يرد فالنسيا بثنائية في الشوط الثاني عن طريق أنطونيو باراجان "ق 52" ونيكولاس هيرنان "ق 65".

ووصل رصيد فريق فالنسيا إلى 34 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد الفريق الملكي عند 39 نقطة في المركز الأول.

وأوقف فريق فالنسيا مسيرة 22 لقاء بدون خسارة للفريق الملكي وبالتحديد منذ الخسارة أمام أتليتكو مدريد 2-1 في الجولة الثالثة يوم 13 سبتمبر الماضي.

وكان ريال مدريد قد تعرض للخسارة أمام إيه سي ميلان الإيطالي في لقاء ودي يوم الثلاثاء بأربعة أهداف مقابل هدفين.

خسارة برشلونة

تعرض فريق برشلونة الإسباني للخسارة أمام ريال سوسيداد بهدف دون رد في إطار الجولة رقم 17 من عمر الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا" على ملعب أنويتا.

وسجل جوردي آلبا لاعب البارسا هدف سوسيداد واللقاء الوحيد في مرماه "ق 2".

وتوقف رصيد برشلونة في المركز الثاني عند 38 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر ريال مدريد والمتبقي له لقاء مؤجل مع أشبيلية، بينما ارتفع رصيد سوسيداد إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

وباتت الخسارة هي الثالثة على التوالي لبرشلونة أمام سوسيداد في ملعبه في الدوري بعد الخسارة في الموسم الماضي 3-1 و3-2 في الموسم الذي سبقه.

وفشل فريق البارسا في استغلال تعثر ريال مدريد أمام فالنسيا 2-1 مساء اليوم الأحد، ليستمر محتلاً للمركز الثاني بالتساوي مع أتليتكو مدريد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023