شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في صباحك رياضي.. “عمرو” مستبعد و”مرتضي” يهدد

في صباحك رياضي.. “عمرو” مستبعد و”مرتضي” يهدد
صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد" ويتناول أهم الأحداث الرياضية في العالم خلال 24 ساعة ونستعرض في صباحك...

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد" ويتناول أهم الأحداث الرياضية في العالم خلال 24 ساعة ونستعرض في صباحك رياضي اليوم الثلاثاء:

 استبعاد عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي من القائمة الإفريقية، وذلك بعد إصابته، وتهديد مرتضى منصور بالرحيل عن الزمالك في حال تم إثبات أن مؤمن زكريا لم يوقع للزمالك، وباتشكو يعلن سبب رحيله عن الزمالك.

عمرو جمال

أكد عمرو جمال مهاجم فريق الأهلي قبوله لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو باستبعاده من قائمة الفريق الإفريقية.

وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي قد استبعد جمال من قائمته الإفريقية خلال المراحل التمهيدية من دوري الأبطال الإفريقي بسبب الإصابة.

وأشار جمال في تصريحات تليفزيونية من مدينة برشلونة الإسبانية، مساء أمس الاثنين، حول موعد عودته من الإصابة قائلا :"سأجري أشعة بعد شهر ونصف ستحدد موعد عودتي للملاعب."

وبشأن استبعاده من القائمة الإفريقية رد: "لم أعترض على الأمر، فالأهم هو أن يسير الفريق بخطى ثابتة، ماذا لو لعبت وخسر الأهلي وخرج، لن أكون سعيدًا."

وحول موقفه من التشكيل الأساسي للفريق عند العودة في ظل تألق أحمد عبدالظاهر وعودة عماد متعب للتهديف وبدء مشاركة صلاح الدين سعيد رد: "أنا من نوعية اللاعبين الذين يحبون المنافسة."

وأردف: "تواجد أكثر من مهاجم يجعلني أبذل قصارى جهدي في المران وأخرج أفضل ما لدي مما يؤدي لارتفاع المستوى."

تهديد مرتضى

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه سيرحل عن رئاسة النادي في حال ثبوت عدم توقيع مؤمن زكريا على أي عقود للانضمام للقلعة البيضاء.

وقام مرتضى منصور في وقت سابق بالتقدم للاتحاد المصري لكرة القدم بشكوي رسمية ضد مؤمن زكريا بعد انتقاله للنادي الأهلي، بسبب توقيعه على عقود للانضمام للزمالك.

وشدد مسؤلو الأهلي من خلال تصريحاتهم على أن مؤمن زكريا قد أكد على عدم توقيعه لأي عقود للانضمام لنادي الزمالك.

وأشار منصور فى تصريحات لقناة "ام بي سى مصر 2" ، إلى أنه سيرحل عن رئاسة نادي الزمالك حال ثبوت عدم توقيع مؤمن كما أكد مسؤلو النادي الأهلى في تصريحاتهم.

وتابع "زكريا  قام بالتوقيع لأندية الأهلى والزمالك، لذا قمنا بتقديم شكوى ضد اللاعب لاتحاد الكرة لخداعه لجماهير الزمالك".

وشدد "اللاعب يتلاعب بمشاعر الجماهير والأندية، واذا لم يثبت توقيع وبصمة مؤمن على عقود للزمالك سوف أستقيل، واذا ثبت العكس يجب شطب اللاعب".

قلة احترام

أفصح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك ،عن أن السبب الأساسي الذي دفعه للرحيل عن القلعة البيضاء مكتفيًا بالفترة التي قاد فيها الفريق هو التعامل معه بعدم احترام.

وفوجئ مسئولو الزمالك برحيل المدير الفني البرتغالي عن الزمالك وعن مصر صباح الخميس الماضي، مكتفيًا برسالة بريد إلكتروني بعد الرحيل، مؤكدًا أنه لن يواصل العمل مع الفريق.

وعقد باتشيكو مؤتمرًا صحفيًا أمس الاثنين في البرتغال كشف من خلاله الأسباب التي دفعته للرحيل عن القلعة البيضاء على الرغم من السير بخطى واثقة مع الفريق.

ونقلت صحيفة ريكورد البرتغالية جزء من تصريحات المدير الفني والذي فاز بالدوري البرتغالي 2001 مع بوافيشتا حيث لخص أسباب رحيله عن الزمالك قائلا "لقد عاملوني بقلة احترام".

وذكرت الصحيفة أن المدير الفني منذ أن جاء إلى البرتغال وقد تلقى عددًا من العروض من جانب عدد كبير من الفرق.

وقاد باتشيكو الزمالك منذ شهرين تقريبًا خلفًا لحسام حسن، وقاد الأبيض في 10 مباريات فاز في 8 وتعادل في مباراة وخسر مباراة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023