شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المحافظات تستكمل انتفاضاتها قبل 25 يناير

المحافظات تستكمل انتفاضاتها قبل 25 يناير
استعدادًا لانتفاضة 25 يناير المقبلة خرج الآلاف في عشرات المسيرات في شتى محافظات مصر،...

استعدادًا لانتفاضة 25 يناير المقبلة خرج الآلاف في عشرات المسيرات في شتى محافظات مصر، في أسبوع " "‫‏تقدموا للحرية والكرامة"، للإعلان عن استمرارهم فى الحراك السلمى لحين القصاص للشهداء، واستعادة الثورة، كما دعوا المواطنين للاستعداد للخروج في انتفاضة 25 يناير.

 

الجيزة

نظم تحالف دعم الشرعية بامبابة مسيرة حاشدة عقب صلاة العشاء ورفع المتظاهريين شارات رابعة وورق مكتوب عليه الا رسول الله وهتفوا ضد حكم العسكر والداخلية وتدنى الاحوال المعيشية شارك بالمسيرة شباب اولتراس نهضاوى.

 

بني سويف

نظم تحالف دعم الشرعية بقرية اشمنت ببنى سويف مسيرة رافضة للانقلاب و مؤيدة للرئيس د.محمد مرسي"، كما رفع المشاركون لافتات تطالب بسقوط حكم العسكر وأخرى منددة ببراءة رموز النظام السابق، و تعالت هتافات الثوار بالقصاص لدماء الشهداء، داعية إلى وحدة الصف الثوري الرافض لحكم العسكر .. وهتافات مطالبةً بالقصاص لدماء الشهداء .

 

الفيوم

انطلقت مساء اليوم مسيرة للتحالف الوطنى لدعم الشرعيه من مسجد على بن ابى طالب وسط مشاركة كبيرة من الاهالى وهتف المتظاهرون ضد الانقلاب العسكرى وقائده ودعوا اهالى سنورس للمشاركة فى مظاهرات يوم 25 يناير القادم.

 

القليوبية

نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية وبمشاركة قوية لحركة صامدون مسيرة حاشدة بابوزعبل بعد صلاة العشاء، إذ طافت المسيرة أرجاء البلدة وسط هتافات قوية للحركة ضد الانقلاب وداعين الى الحشد ليوم 25 يناير

كما نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية بكفر شبين مسيرةة ليلية اثناء انقطاع التيار الكهربائى ويزكر أن التيارالكهربائى ينقطع فى القرية بستمرار ويزيد مدة الانقطاع عن الساعة واكثر كل مرة وسط هتافات من الشباب بردة لسة انور بيقطع وانتو صتكو مكممينة والكهرباء فين بتروح غزة ولا اية.

 

الشرقية

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بمدينة الزقازيق مسيرة ليلية بعد صلاة المغرب من مسجد الفتح تنديدا بحكم العسكر واستعداد للموجه الثوريه القادمه فى 25يناير المقبل طافت أرجاء القوميه واختتمت امام بيتزا اسكندريه قبل وصول امن الانقلاب

 

الغربية

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمدينة المحلة الكبرى مسيرة حاشدة رافضة لحكم العسكر بمنطقة ‏أبور راضي.

حيث شارك في المسيرة العديد من التيارات الثورية بالمحلة الكبرى ، وكثير من الأهالي الرافضين للانقلاب العسكري ، حيث بدأت المسيرة من ميدان المشحمة وسارت في شوارع المنطقة مرددين هتفات مطالبة بإسقاط حكم العسكر ، ومطالبة بعودة الشرعية الممثلة في عودة الدكتور محمد مرسي ، كما رددوا هتافات منددة بسوء الأحوال التي وصلت لها البلاد في ظل الحكم العسكري.

 

كفر الشيخ

قامت اليوم قوات امن الانقلاب وأعضاء من حملة المرشح خالد يوسف بالاعتداء على مسيرة سلمية بكفر شكر في المسيرة التي نظمها شباب ضد الانقلاب بكفر شكر.

وتم اعتقال عدد ممن شاركوا في المسيرة بعد الاعتداء عليهم بالضرب من قبل ضابط الشرطة وائل نبيل وأعضاء من حملة المرشح خالد يوسف بكفر شكر يقودهم مدير حملته وامين حزب التجمع بكفر شكر أحمد حلاوة.

 

البحيرة

نظَّمت حركة "ضنك" بحوش عيسى، اليوم الثلاثاء، وقفةً احتجاجية تنديدًا بتردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية بسبب سياسات حكومة الانقلاب الفاشلة.

ورفع المشاركون في الوقفة شعارات "ضنك" ولافتات تدعو للثورة على حكومة الانقلاب بسبب عجزها عن توفير أبسط حقوق المواطن "الغاز" و"الخبز".

وتأتي هذه مع اقترات انتفاضة 25 يناير القادم.

 

الاسكندرية

نظم التحــالـف الـوطنـي لدعـمــ الشـرعيـة مسيـرة حـاشـدة بمنطقــة العـامريـة ضمـن فـاعليــات اسبـوع "‫‏تقدموا للحرية والكرامة".

انطلقت المسيرة عقب صلاة العشاء من أمام مول عمر المختار وجابت عددا من شوارع المنطقة علي رأسها شارع الجمهورية الجمهورية أكبر شوارع المنطقة مرددين هتافات مناهضة لحكم العسكر و مطالبين بالإفراج الفوري عن المعتقلين في سجون الانقلاب.

 

بورسعيد

نظم تحالف دعم الشرعية ببورسعيد سلسلة بشرية رافضة للانقلاب و مؤيدة للرئيس د.محمد مرسي بـ حي "الضواحي، منددين بـ أختطاف 3 من شباب بورسعيد و أقتيادهم لمكان غير معلوم و تعذيبهم تعذيبا وحشيا حتي كان أحدهم سيفقد حياته من كثرة التعذيب .

 

أسيوط

نظم رافضو الانقلاب العسكري بمحافظة أسيوط، مسيرة مسائية بمنطقة السادات، مساء اليوم؛ ضمن فعاليات جمعة " تقدموا للحرية والكرامة"، والتي دعا لها تحالف دعم الشرعية إحياءً للذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.

و ردد المشاركون في الفعالية هتافات تندد بالمجلس العسكري وتطالب بالقصاص للشهداء، مؤكدين استمرارهم في نضالهم السلمي حتى تحقق أهداف ثورة الخامس والعشرين من يناير.

شارك في المسيرة حركة طلاب ضد الانقلاب بجامعة أسيوط منددين بخطف الطلاب واعتقالهم وتعذيبهم بمقر أمن الدولة وقسم أول، كما نددوا بأحكام السجن التي طالت المئات من رافضي الانقلاب.

 

البحيرة

شهدت مدينة كفر الدوار مساء اليوم الثلاثاء مسيرة حاشده , انطلقت فعالياتها من امام قهوة ايسو وجابت شوارع المدينه رفضا للانقلاب العسكري وللدعوه لانتفاضة الخامس والعشرين من يناير المقبل.

 

قنا

نظم شباب "ضد الانقلاب" بمحافظة قنا فراشة مفاجأة لرفض الانقلاب العسكري بمنطقة المساكن بمدينة قنا، حيث انطلقت الفعالية عقب صلاة العشاء رفع خلالها المشاركون شارات رابعة العدوية و لافتات تدعو للنزول يوم 25 يناير القادم ..



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023