شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 إبريل: رئيس مستبد ووزير داخلية مجرم.. والأيام بيننا

6 إبريل: رئيس مستبد ووزير داخلية مجرم.. والأيام بيننا
قالت حركة شباب 6 ابريل أن ما جرى اليوم في شوارع القاهرة ومحافظات مصر هو إعلان موقف من...

قالت حركة شباب 6 ابريل أن ما جرى اليوم في شوارع القاهرة ومحافظات مصر هو إعلان موقف من الشباب الذي بدأ ثورة يناير والذي لن يهدأ يوما حتى تنتصر ثورته.

 

وأضافت الحركة في بيان لها اليوم، أن إعلان الموقف سيظل حالنا كل ذكرى حتى نستعيد ثقة الناس في البيوت فينزلوا معنا كتفا بكتف لنُنهي على الظلم والاستبداد والقمع والفساد".

 

وأوضحت الحركة إن ما لا يراه الكثيرون أن الشرطة تلاحق المتظاهرين، تسحلهم وتقتلهم دون تفرقة بين مواطن ومواطنة، منتم لتيار سياسي أو لا منتم، كبير أو صغير، وأن هذا النظام يثبت أقدامه يوما بعد يوم.

 

وتابعت أن ما لا يراه الكثيرون أيضا أن غضبا يتشكل مرة أخرى، مع كل حملة أمنية ظالمة لاعتقال بسطاء وفقراء لا ظهير لهم، ومع كل اعتقال عشوائي وإطلاق نار على أبرياء تشتعل نيران غضب أخرى في قلوب عشرات أسر تتضرر حين تفقد ابنا أو ابنة.

 

وأضافت أن غضب الشرطة يزيد لأنها تريد الانتقام من الجميع، تقول كل يوم: اخرس أيها الشعب وارض بالذل والمهانة وإن تكلمت فالرصاص والاعتقال هما الإجابة، والشعب يتلقى الرسالة في صمت، يغضب في صمت، ويتحدث داخل أسوار المنازل والمصانع والمدارس والجامعات.

 

يتحدثون عن رئيس مستبد ووزير داخلية مجرم ورجال أعمال جشعين ونخبة سياسية انتهازية وغير مسؤولة.

 

واختتمت الحركة بيانها قائلة: "لكم أيامكم التي تعتقدون فيها أنكم قد أحكمتم السيطرة على المصريين، ولنا أيامنا التي نخرج فيها في كل ذكرى لنذكركم أنكم لن تستطيعوا.. والشعب بيننا، إن سكت عن ظلمكم يوما فلن يسكت سنة، وإن تحاشاكم سنين فلن يغيب عن الشوارع لسنوات، ستقاومكم الذاكرة ويهزمكم الحلم وسينتصر جيلنا".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023