شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسهل طريقة للتخلص من المواد المهرمنة بالدجاج

أسهل طريقة للتخلص من المواد المهرمنة بالدجاج
قال الدكتور جميل القدسي صاحب مجموعة جميل القدوسي الغذائية وسفير النوايا الحسنة بمنظمة السلام الدولية التابعة للأمم المتحدة إنه مع التطور التكنولوجي تسارع انتشار الأمراض من جراء المواد الكيماوية الموجودة على الخضر والفواكه وكذ

قال جميل القدسي صاحب مجموعة جميل القدوسي الغذائية وسفير النوايا الحسنة بمنظمة السلام الدولية التابعة للأمم المتحدة إنه مع التطور التكنولوجي تسارع انتشار الأمراض من جراء المواد الكيماوية الموجودة على الخضر والفواكه وكذلك الهرمونات التي تستهلكها الحيوانات.

وعرض عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الطرق المناسبة للتخلص من المواد المهرمنة بالدجاج.

وتابع القدسي: لنحقق ذلك عليكي سيدتي أن تضيفي ملعقتين كبيرتين (ملعقتين طعام ) من خل إكليل الجبل تحديدًا، في كمية من الماء (من ساعة إلى ساعتين ) وهي كفيلة لغمر الدجاجة الواحدة مضيفًا أنها بذلك تخلصنا من جزء كبير المواد المهرمنة فيها.

القدسي أضاف أيضًا أنه يمكننا استخدام خل التفاح الطبيعي ولكنه  لفت إلي ان خل التفاح أقل فائدة بكثير من خل إكليل الجبل، حيث إن إكليل الجبل عشبة تتميز بدورها المضاد للأكسدة وقدراتها العالية لقتل الجراثيم وفعاليات أخرى كثيرة.

وقال القدسي: “من يريد  أن يستخدم عشبة إكليل الجبل بدلآ عن خل إكليل الجبل أقول له إنه يساعد ولكن فعاليته لا تعادل ١٠٪ من فعالية خل إكليل الجبل”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023