شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: صفقة الريال وأبوتريكة يختار ناديًا لصلاح

صباحك رياضي: صفقة الريال وأبوتريكة يختار ناديًا لصلاح
"صباحك رياضي"؛

"صباحك رياضي"؛ هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد"، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: صفقة الريال، ولقاء الأهلي الإفريقي، وأبو تريكة ومحمد صلاح.

 

صفقة الريال

 

يواصل نادي ريال مدريد، محاولاته في إقناع بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بالانتقال إلى صفوفه، ورفض الانضمام إلى نادي برشلونة، في عام 2016، حسبما كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أمس الجمعة.

 

وفي ظل الشائعات المستمرة حول النجم الفرنسي، التي ارتبطت بقوة برغبة اللاعب الانضمام إلى نادي برشلونة، فإن مسؤولي ريال مدريد، قرروا إرسال مبعوث عنهم من أجل التفاوض مع بول بوجبا، على أمل ضرب العلاقة بين اللاعب والبارسا.

 

وذكرت قناة نيوكس الإسبانية، أن مسؤولًا مدريديًا سافر إلى إيطاليا، في الأسبوع الماضي، لمعرفة رأي لاعب يوفنتوس الإيطالي بول بوجبا، وسؤاله عما إذا سيكون سعيدًا بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو مستقبلًا.

 

وانضم اللاعب الدولي الفرنسي البالغ من العمر 21 عامًا، إلى نادي يوفنتوس في عام 2012، وذلك بعد أن فشل مانشستر يونايتد الإنجليزي في التفاوض على تجديد عقده.

 

أبو تريكه وصلاح

 

أشاد محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق، بمحمد صلاح لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، متمنيًا انتقاله لفريق ميلان الإيطالي، أو أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وقال "أبوتريكة" في تصريحات تلفزيونية، إن "صلاح نموذج مختلف من الناحية العقلية والتفكير عن غيره من اللاعبين، وفنيًا صلاح أيضًا يختلف عن الآخرين، فهو يسبق عمره".

 

وأشار "أبوتريكة" إلى أن انتقال صلاح لفريق تشيلسي الإنجليزي، كان بمثابة الضغط على اللاعب، مضيفًا: "لا أحبذ عودته لتشيلسي، عليه أن ينتقل لفريق أكبر من فيورنتينا".

 

وعن انتقاله للريال أو برشلونة، قال نجم المنتخب المصري السابق: "لا أريده أن يقوم بتكرار خطأ تشيلسي، كان الأفضل له حينها الانتقال لصفوف ليفربول لأنه كان بإمكانه المشاركة".

 

ولفت محمد أبوتريكة، لرقم قميص محمد صلاح في فيرونتينا، وما يشير إليه، قائلًا: "اختيار محمد صلاح رقم 74 على قميصه عندما انتقل لفيورنتينا كان مفاجأة بالنسبة لي"، إذ يشير الرقم إلى عدد ضحايا مذبحة ستاد بور سعيد، من مشجعي نادي الأهلي.

 

مواجهة الأهلي

 

يواجه النادي الأهلي، الجيش الرواندي، في ذهاب الدور 32، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، على ملعب أماهارو، في تمام الثالثة والنصف عصرًا.

 

وبحسب ما أفاد به الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن الاجتماع الفني، والذي جرى أمس الجمعة، أسفر عن ارتداء الأهلي لزيه المعتاد، والمكون من قميص أحمر، وشورت أبيض، وجورب الأحمر، فيما سيرتدي الجيش الرواندي الزي المعتاد له أيضًا؛ وهو الأبيض والأسود.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023