شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على حكم مباراة الكلاسيكو

تعرف على حكم مباراة الكلاسيكو
قرر الاتحاد الإسبانى لكرة القدم تعيين ماثيو لاهوز (37 عاماً)، حكمًا لإدارة مباراة الكلاسيكو...
قرر الاتحاد الإسبانى لكرة القدم تعيين ماثيو لاهوز (37 عاماً)، حكمًا لإدارة مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى برشلونة وريال مدريد، والمقرر إقامتها على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ28 للدورى الإسبانى "الليجا"، والمقرر لها 22 مارس الجارى.
 
وسيقود ابن منطقة فالنسيا مباراته الثالثة للكلاسيكو، كما أن هذه هى المرة الأولى التى يُدير خلالها الكلاسيكو بين الفريقين فى بطولة الدورى الإسبانى "الليجا".
 
وكان أول كلاسيكو يقوده خلال عام 2012 في إياب كأس السوبر الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو، والذي شهد فوز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 2-1.
 
وخلال الموسم الماضي قاد لاهوز نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "ميستايا"، والذي حقق فيه رجال كارلو أنشيلوتي الفوز بنتيجة 2-1 على الفريق الذي كان يدربه جيراردو تاتا مارتينو.
 
وأدار مؤخرا لقاء فريقى فيورنتينا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح ونظيره روما، بملعب "أرتيميو فرانكى"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".
 
ويعتبر ماثيو لاهوز من بين أبرز الحكام في الليجا، بالإضافة إلى أنه من الحكام الإسبان القلائل الذين يقودون مباريات في دوري أبطال أوروبا.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023