شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادثتي سير منفصلتين بسوهاج والشرقية

مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادثتي سير منفصلتين بسوهاج والشرقية
لقي طفل فى الحادية عشر من العمر مصرعه، فيما أصيب 17 آخرين، بينهم 6 إناث، بكدمات وكسور في حادث انقلاب سيارة...

لقي طفل فى الحادية عشر من العمر مصرعه، فيما أصيب 17 آخرين، بينهم 6 إناث، بكدمات وكسور في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أثناء توجههم للعمل باليومية في مزارع الموالح، صباح اليوم الأربعاء، بطريق القاهرة – العاشر من رمضان، في الشرقية.

 

وبحسب اليوم السابع، فإن الحادث وقع، أثناء نزول السيارة من الكوبري، ليتلقى اللواء مليجي فتوح مليجي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من قسم أول العاشر من رمضان، يفيد انقلاب سيارة محملة بعدد من عمال المزارع، أغلبهم أطفال عل طريق القاهرة – العاشر. وأخطرت سيارات الإسعاف للتوجه لمكان الحادث لنقل المصابين للمستشفيات القريبة.

 

 وتبين من التحريات الأولية، وفاة طفل عمره 11 عامًا، وإصابة 17 آخرين، بينهم 6 إناث بكدمات وكسور، وذلك أثناء انقلاب السيارة أثناء نزولها من الكوبري. 

 

كما لقي عجوز مصرعه، وأصيب سائق وسيدة، بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث انقلاب سيارة على جانب الطريق الصحراوي الغربي، بدائرة مركز جهينة في سوهاج.

 

ونقلًا عن المصري اليوم، فتلقى العميد حسين حامد ، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من الرائد أحمد نور الدين، رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، بوقوع تصادم على الطريق الصحراوي السريع الغربي، بدائرة المركز ووجود متوفي ومصابين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023