شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“السجون” تنتظر قرار النيابة للإفراج عن العادلي

“السجون” تنتظر قرار النيابة للإفراج عن العادلي
أكد مصدر أمنى مسئول بقطاع مصلحة السجون، أن القطاع في انتظار إخطار رسمي من النيابة...

أكد مصدر أمنى مسئول بقطاع مصلحة السجون، أن القطاع في انتظار إخطار رسمي من النيابة العامة بصحة الإفراج عن اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، من سجن طرة، عقب قرار محكمة جنايات الجيزة، ببراءته فى اتهامه بالكسب غير المشروع وكانت تلك القضية تعد آخر القضايا المتهم فيها وزير الداخلية الأسبق. 

 

وأشار المصدر إلى أنه فور تلقى مصلحة السجون إخطار صحة الإفراج وكون وزير الداخلية الأسبق غير مطلوب على ذمة قضايا أخرى، فسيتم العمل على إنهاء كافة إجراءات إخلاء سبيل وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى، تمهيدا لخروجه من أسوار السجن، مؤكدا أنه ما زال بمحبسه فى سجن طرة، بحسب "اليوم السابع".

 

وكان مصدر أمني، بقطاع مصلحة السجون، صرح أمس الجمعة ، إن وزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلي، يستعد لمغادرة السجن خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد انتهاء إجراءات إخلاء سبيله، على ضوء الحكم الصادر ببراءته، أمس، في آخر القضايا المتهم فيها.

 

وكانت محكمة جنايات الجيزة، قضت، الخميس الماضى ، ببراءة العادلي من تهمة تحقيق كسب غير مشروع بلغت قيمته 181 مليون جنيه، بما لا يتناسب مع مصادر دخله، كما ألغت المحكمة قرارات التحفظ على أمواله، وزوجته وأولاده.

 

وفى 29 نوفمبر العام الماضي، قضت محكمة جنايات القاهرة ببراءة العادلي، و6 من كبار مساعديه من تهم التحريض على قتل المتظاهرين إبان أحداث ثورة يناير.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023