شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد اختطافهم.. أمن الدقهلية يكشف عن أماكن 3 معتقلين

بعد اختطافهم.. أمن الدقهلية يكشف عن أماكن 3 معتقلين
كشف الأمن بالدقهلية عن مكان 3 مختطفين بعد إخفائهم لمدة تزيد على 14 يوما دون عرضهم على النيابة أو...

كشف الأمن بالدقهلية عن مكان 3 مختطفين بعد إخفائهم لمدة تزيد على 14 يوما دون عرضهم على النيابة أو السماح لهم بزيارة محام، بعد إنكار وجودهم بجميع أقسام الشرطة بالدقهلية.

 

والثلاثة هم: طالب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة المنصورة محمد رجائي فرحات، والمختطف منذ 15 مارس الجاري من مقر إقامته بمدينة دمياط الجديدة، وقد اتهمته داخلية الانقلاب في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" بالمشاركة في أحداث قرية النزهة، والشروع في قتل أمين شرطة وسائق، وادعت أنه هارب رغم اعتقاله قبل حادثة القرية بيوم.


وأيضًا حسن فاروق شرف الذي اعتقلته قوات الأمن يوم 15 مارس الحالي من مقر عمله بالمعهد الديني بقرية المعصرة بمركز بلقاس.

وكذلك أشرف محمد عبد المقصود الذي اختطف في ذات اليوم بشكل عشوائي من أحد شوارع مدينة ميت غمر، بينما لفقت لهم تهم: تفجير نيابة ميت غمر، وقسمي شرطة أول وثاني المنصورة، وتفجير قنبلة أمام فيلا محافظ الدقهلية وكمين ميت غمر.

يُذكر أن شهود عيان من داخل سلخانات قسم شرطة طلخا ومركز المنصورة أكدوا تعرض الـ3 مختطفين لحفلات مستمرة من التعذيب والضرب المبرح والسحل والصعق بالكهرباء بجميع مناطق الجسم، والتعليق من القدم لأيام متواصلة مع إغماء مستمر للعينين خلال الـ14 يوما داخل سلخانات طلخا والمنصورة على يد "أحمد شبانة" رئيس مباحث مركز طلخا، و"رامي الطنطاوي" رئيس مباحث مركز المنصورة وعدد آخر من الضباط والعساكر.


وعلى صعيد آخر، اختطفت قوات الأمن في الشرقية "عبد الله عبد الرحمن" الشهير بـ"عبد الله صابون" من كمين بمدينة الصالحية، ليتم اقتياده إلى مكان غير معلوم.

 

كانت قوات الأمن قد داهمت منزله الكائن بقرية الأسدية بمركز أبو حماد مرات عديدية لمحاولة اعتقاله، بينما أعربت أسرته عن قلقها إثر تعرضه للتعذيب على يد قوات الأمن، مؤكدين أنهم لم يتوصلوا إلى مكانه بعد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023