شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ملخص مباريات الدوري المصري اليوم

ملخص مباريات الدوري المصري اليوم
اقتنص فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على الرجاء المطروحي بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة الـ23 من الدوري المصري...
اقتنص فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على الرجاء المطروحي بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز. 
 
أحرز الهدف الأول المهاجم النيجيري بيتر إيبوموبوي في الدقيقة 12 من أحداث الشوط الأول، بينما حقق التعادل للرجاء أمير قيصر من ركلة جزاء في الدقيقة 36.
 
وجاء هدف الفوز برأس المهاجم الإثيوبي صلاح الدين في الدقيقة 85 من أحداث الشوط الثاني ليرفع رصيد الأهلي إلى النقطة 39 ليحتل بها المركز الثالث، بينما توقف رصيد الرجاء إلى النقطة 20 ليحتل بها المركز الـ20.
 
بينما قفز فريق مصر المقاصة إلى المربع الذهبي بتغلبه على دمنهور بهدف دون رد، أحرزه محمود وحيد في الدقيقة 80 من أحداث الشوط الثاني، ليحتل المقاصة المركز الرابع برصيد 34 نقطة.
 
كما حقق فريق الإسماعيلي فوزا غاليا على بتروجيت بهدف لمهاجمه الجديد النيجيري إيمانويل باناهيني في الدقيقة 83 ليحتل الدراويش المركز الخامس برصيد 32 نقطة، وتوقف رصيد بتروجيت عند النقطة 30 ليحتل المركز العاشر.
 
بينما فجّر النصر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على حرس الحدود بهدف دون رد للاعبه أحمد الصعيدي في الدقيقة التاسعة، ليرتفع رصيد النصر للنقطة 17، ويظل في المركز الـ18، كما ظل الحرس في المركز الـ14 برصيد 26 نقطة.
 
وكان اللقاء الوحيد الذي انتهى بالتعادل لقاء الأسيوطي والجونة الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 ليتوقف رصيد الأسيوطي عند النقطة التاسعة ليحتل بها المركز الأخير، والجونة للمركز الـ16 برصيد 21 نقطة، وقد سجل الهدف الأول سعد حسني من ركلة جزاء في الدقيقة 14، وتعادل برنس نكاني في الدقيقة 62.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023