شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو. إصلاح الوفد: “البدوي” لم يلتزم بمبادرة السيسي لحل الأزمة

بالفيديو. إصلاح الوفد: “البدوي” لم يلتزم بمبادرة السيسي لحل الأزمة
عقد تيار إصلاح الوفد مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس، بأحد الفنادق أكدوا فيه أن السيد البدوى رئيس الحزب لم يلتزم بما تم الاتفاق عليه فى اجتماع عبد الفتاح السيسى قائد الانقلاب لحل أزمة، والذى حضره عدد من تيار الإصلاح

عقد تيار إصلاح الوفد مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس، بأحد الفنادق أكدوا فيه أن السيد البدوى رئيس الحزب لم يلتزم بما تم الاتفاق عليه فى اجتماع عبد الفتاح السيسى قائد الانقلاب لحل أزمة، والذى حضره عدد من تيار الإصلاح منهم فؤاد بدراوى وعبد العزيز النحاس ويس تاج الدين ومصطفى رسلان وصلاح سليمان وعبد العزيز النحاس.

وقال عبد العزيز النحاس عضو تيار إصلاح الوفد، إن المصالحة داخل الحزب لن تحدث إلا من خلال تنفيذ رئيس الحزب السيد البدوى كل ما تم الاتفاق عليه فى لقاء لم الشمل مع السيسى وليس اختزال الأزمة فى تعيين عدد من أعضاء التيار فى الهيئة العليا للحزب. وأشار النحاس، إلى أن التيار مستمر وبقوة لإعادة الوفد لثوابته، ولا مكان فيه للإخوان أو الحزب الوطنى.

وقرأ يس تاج الدين نص بيان تيار الإصلاح والذي أوضح فيه آليات المبادرة لإنهاء أزمة الحزب، وهي كالتالي:

1. لائحة جديدة للحزب تفادى ما ظهر من نقص من خلال التطبيق العملى للائحة الحالية، تهدف إلى أن تكون كل مؤسسات الحزب منتخبة من القواعد، لا من معينين من رئيس الحزب.

 2. يستتبع ذلك إعادة تشكيل الهيئة الوفدية من أعضاء منتخبين، يقومون باختيار رئيس جديد وهيئة عليا جديدة، بعد فترة انتقالية يتم خلالها الإصلاح الهيكلى.

 3. عودة جميع الوفديين الذين تم إقصاؤهم من الحزب.

 4. ضم عشرة أعضاء يختارهم تيار الإصلاح إلى الهيئة العليا للوفد. وعلى هذا التحديد صدر بيان تيار الإصلاح بعد لقاء جمع ممثلى التيار من المحافظات يوم الخميس 14 مايو، وكان ذلك تفعيلا لمبادرة السيسي باعتبارها خارطة طريق تقودن إلى عودة الوفد إلى مبادئ الحزب وثوابته.

شاهد

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023