شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “الدولة الإسلامية” يعدم العشرات من قوات بشار

بالفيديو.. “الدولة الإسلامية” يعدم العشرات من قوات بشار
أعدم تنظيم الدولة الإسلامية العشرات من الإيرانيين والآسياويين الذين يقاتلون مع النظام السوري في تدمر، وذلك على المسرح الروماني في المدينة، بعدما دعا الأهالي لحضور العملية

أعدم تنظيم الدولة الإسلامية العشرات من الإيرانيين والآسياويين الذين يقاتلون مع النظام السوري في تدمر، وذلك على المسرح الروماني في المدينة، بعدما دعا الأهالي لحضور العملية.

وقام عدد من الفتيان الذين يرتدون زيا عسكريا بنيا بإطلاق النار على رؤوس الجنود، وقد جرت عملية الإعدام الجماعية أمام عدد من الرجال والأطفال الذين جلسوا على المدرج الروماني.

وقالت تنسيقية الثورة السورية في تدمر إن مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية قاموا بإعدام عدد من الأسرى الإيرانيين والآسيويين الموجودين لديهم، كما ذكرت التنسيقية أن عملية الإعدام تمت في مسرح تدمر الروماني الأثري بحضور عدد من أهالي مدينة تدمر بوسط سوريا.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان ذكر الأربعاء أن “داعش” نفذ إعدامات جديدة لرجال في مدينة تدمر التي سيطر عليها في 20 مايو الجاري، ونقل عن مصادر أهلية في المدينة قوله إن عدد الذين تم إعدامهم يصل إلى 20 شخصًا، وإن التنظيم جمع المواطنين في مكان تنفيذ الإعدام، وقال لهم إن هؤلاء الأشخاص هم روافض ونصيرية من عناصر قوات النظام والمسلحين الموالين لها، وقام بإطلاق النار عليهم في المسرح الروماني الأثري بالمدينة.

 

شاهد الفيديو:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023