شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. كاسياس يودع ريال مدريد بالبكاء

بالفيديو.. كاسياس يودع ريال مدريد بالبكاء
لم يكن رحيل إيكر كاسياس من ريال مدريد حدثا عاديا بعد 25 عاما هي الفترة التي قضاها كاسياس، مع فريقه الإسباني السابق وظل قائدا له لفترة طويلة، داخل جدران القلعة الملكية، وانتهت بإعلان رحيله إلى بورتو البرتغالي

لم يكن رحيل إيكر كاسياس من ريال مدريد حدثا عاديا بعد 25 عاما هي الفترة التي قضاها كاسياس، مع فريقه الإسباني السابق وظل قائدا له لفترة طويلة، داخل جدران القلعة الملكية، وانتهت بإعلان رحيله إلى بورتو البرتغالي.

لعب كاسياس داخل قلعة “سنتياجو بيرنابيو”، خلال 16 موسما مع الفريق الأول، وخاض 725 مباراة، وتوج بـ3 كؤوس دوري أبطال أوروبا، و5 دروع للدوري الإسباني، وكأسين من مسابقة الملك، و4 من السوبر المحلي، وكأس العالم للأندية، و2 سوبر أوروبا.

كان القديس إيكر كاسياس، قد بكى بعد رحيله عن النادي الملكي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ليقرأ كلمات الوداع وحيدا في لحظة درامية.

وقال كاسياس: “لقد قضيت 25 عاما بين جدران نادي ريال مدريد وكانت أفضل أعوام حياتي، ولن أنسى التاريخ الذي صنعته مع أفضل ناد في العالم”.

وودع المدافع سيرجيو راموس زميله إيكر كاسياس بعد رحيله رسميا لنادي بورتو البرتغالي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بفيديو أكثر من رائع وتمنى له تجربة ممتازة مع ناديه الجديد.

وشنت والدة إيكر كاسياس هجوما شديدا على مسؤولي نادي ريال مدريد بسبب عدم توديعهم لأفضل حارس في تاريخ إسبانيا بطريقة مميزة، وقالت إن نادي برشلونة يقدر لاعبيه أكثر من هذا.

وقد انتقل أسطورة ريال مدريد والمنتخب الإسباني الحارس إيكر كاسياس صاحب الـ34 عاما إلى نادي بورتو البرتغالي بعقد يمتد لمدة عامين بعد قضاء 25 عاما مع الملكي منذ عام 1990 حتى وقتنا هذا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023