شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة فلسطينيين في مواجهات مع جيش دولة الاحتلال

إصابة فلسطينيين في مواجهات مع جيش دولة الاحتلال
أفاد نبأ عاجل أوردته قناة "القدس" على صفحتها بموقع "تويتر"، أصابة عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق وبالرصاص المطاطي، مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي، في قرية النبي صالح، غربي رام الله

أفاد نبأ عاجل أوردته قناة “القدس” عبر صفحتها على موقع “تويتر”، إصابة عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق وبالرصاص المطاطي مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي، في قرية النبي صالح، غربي رام الله.

وبحسب شهود عيان، نقلت الأناضول، “أن المواجهات اندلعت عقب اقتحام القوات الإسرائيلية للقرية، وسط إطلاق كثيف للرصاص الحي والمطاطي والغاز المسيل للدموع باتجاه عشرات الشبان الذين تصدوا لها بالحجارة”.

وأسفرت المواجهات عن إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع، وأصيب شاب بالرصاص المطاطي باليد، وتم علاجهم ميدانيا، كما أصيب طفل عمره 11 عاما، بكسر في يده إثر وقوعه خلال هروبه من إحدى المركبات العسكرية الإسرائيلية التي حاولت دهسه، حسب الشهود.

وتشهد قرية النبي صالح، مسيرة أسبوعية، تنطلق بعد صلاة ظهر الجمعة باتجاه الأراضي المصادرة بالقرية لصالح التوسع الاستيطاني، حيث يصاب خلالها عدد من المتظاهرين برصاص الجيش الإسرائيلي وبحالات اختناق، ويعتقل عدد منهم، بينهم متصامنون أجانب حسب ناشطين وشهود عيان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023