شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالإنفوجرافيك.. تعرف على الرشاوى التي أطاحت بوزير الزراعة

بالإنفوجرافيك.. تعرف على الرشاوى التي أطاحت بوزير الزراعة
استعرض المستشار على عمران، النائب العام المساعد، القائم بأعمال النائب العام، مع المستشار تامر فرجاني، المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، التحقيقات التي تجري في قضية الفساد والرشاوي التي أطاحت بوزير الزراعة السابق.

استعرض المستشار علي عمران، النائب العام المساعد القائم بأعمال النائب العام، مع المستشار تامر فرجاني، المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، التحقيقات التي تجري في قضية الفساد والرشاوى التي أطاحت بوزير الزراعة السابق.

وتبين أن الهدايا موضوع الرشاوى تمثلت في عضوية عاملة بالنادي الأهلي، بمبلغ 140 ألف جنيه لأحد المتهمين، ومجموعة من الملابس من أحد محلات الأزياء الراقية، قيمتها 230 ألف جنيه، والحصول على هاتفين محمولين، قيمتهما 11 ألف جنيه، وإفطار في شهر رمضان بأحد الفنادق الكبرى، بتكلفة قدرها 14 ألفًا و500 جنيه، وطلب سفر لأسر المتهمين، وعددهم 16 فردًا لأداء فريضة الحج عن طريق إحدى الشركات السياحية، بتكلفة 70 ألف ريال سعودي للفرد الواحد، وطلب وحدة سكنية بأحد المنتجعات بمدينة السادس من أكتوبر، قيمتها 8 ملايين و250 ألف جنيه.

يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية قد ألقت أمس الاثنين القبض على وزير الزراعة صلاح هلال، وذلك بعد استقالته بأمر من قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023