شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ساعي بريد أميركي يطارد محجبتين في نيويورك ويبصق عليهما

بالفيديو.. ساعي بريد أميركي  يطارد محجبتين في  نيويورك  ويبصق عليهما
هاجم ساعي بريد أميركي بألفاظ عدوانية محجبتان مسلمتان في مدينة نيويورك، حيث اتهمهما بالإرهاب ،وبصق عليهما وهددهما بحرق المسجد اللائي يصليان فيه.

هاجم ساعي بريد أميركي بألفاظ عدوانية  محجبتان مسلمتان في مدينة نيويورك، حيث اتهمهما بالإرهاب ،وبصق عليهما وهددهما بحرق المسجد اللائي يصليان فيه.

وذكر موقع هافينجتون بوست أن السلطات الأميركية قامت بتوقيفه بتهم الكراهية.

وظهر الرجل في الفيديو داخل أحد المحال بحي بروكلين في نيويورك، وهو يوجه الاتهامات بالإرهاب للفتاتين المحجبتين ثم أنهى وصلة السباب بالبصق عليهما، وهدد بحرق المسجد الذي يرتادانه، فيما قام عمال المحل باحتجازه خوفًا من تعريض حياة طفل صغير كان برفقة السيدتين للخطر.

وقدم مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية مقطع الفيديو للسلطات الأميركية التي قامت باعتقال موظف البريد، ديتون كولي، البالغ من العمر 34 سنة، ووجهت له السلطات بعد اعتقاله تهم ارتكاب جريمة كراهية.

وقال صاحب المتجر، جميل عبدالله، إنه تدخل على الفور خوفًا على الطفل الصغير عندما سمع إحدى السيدتين تقول له: “توقف عن ملاحقتنا واتركنا”.

وتعتبر الحادثة استمرارًا لما يعيشه المسلمون في أوروبا وأميركا ومعظم بلدان العالم من اتهام بالإرهاب وتحميلهم تبعات هجمات باريس التي وقعت في 13 نوفمبر 2015، وأسفرت عن مقتل 132شخص وتبناها “تنظيم الدولة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023