شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. استمرار اعتصام محاميّ مطروح

بالصور.. استمرار اعتصام محاميّ مطروح
يواصل أعضاء اللجنة النقابية للجمعية العمومية للمحامين بمحافظة مرسى مطروح، اعتصامهم داخل غرفة المحامين بمجمع محاكم مرسى مطروح الجديد.

يواصل أعضاء اللجنة النقابية للجمعية العمومية للمحامين بمحافظة مرسى مطروح، اعتصامهم  داخل غرفة المحامين بمجمع محاكم مرسي مطروح الجديد.

وكان المحامون قد بدءوا اعتصامهم، مساء الخميس الماضي؛ احتجاجًا على سوء معاملة أعضاء النيابة لهم، إثر مشادة بين المحامي حاتم القاضي وموظف بالنيابة؛ حيث قدم المحامي شكوى في الموظف، ورد الموظف بشكوى مماثلة، ولكن شكوى الأخير أخذت إجراءاتها القانونية، بحسب المحامين.

وتم الاعتداء على المحامي من قبل سكرتير المحامي العام، وبالعرض على النيابة تم التحفظ على المحامي وبطاقته الشخصية للتحقيق معه على خلاف القانون، “بحسب المحامين”، ما دعا المحامين إلى عقد جمعية عمومية، مساء أمس، وتوصلت إلى تشكيل لجنة لبحث التداعيات.

وتم التوصل إلى اتخاذ إجراءات تصعيدية؛ أبرزها الدخول في إضراب عام بتعليق العمل أمام المحكمة والنيابات ووقف إجراءات التقاضي والاستمرار في الاعتصام بمقر محكمة مطروح الابتدائية احتجاجًا على ما وصفوه بتعنت النيابة العامة معهم في التعامل والانحياز لموظفي المحكمة على حساب المحامين في معظم التعاملات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023