شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غرفة صناعة الإعلام تمنع “الإبراشي” من الظهور على شاشات التليفزيون

غرفة صناعة الإعلام تمنع “الإبراشي” من الظهور على شاشات التليفزيون
منعت غرفة صناعة الإعلام، الإعلامي وائل الإبراشي من الظهور على شاشات التليفزيون لمدة أسبوع، وهو ما يعني توقف برنامج "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم".

منعت غرفة صناعة الإعلام، الإعلامي وائل الإبراشي من الظهور على شاشات التليفزيون لمدة أسبوع، وهو ما يعني توقف برنامج “العاشرة مساء” المذاع عبر فضائية “دريم”.

وقالت الغرفة في بيانها إنه تم تشكيل لجنة تحقيق، وبالتالي سيتم وقف ظهور كل من الإعلاميين وائل الإبراشي، وأحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب، لمدة أسبوع.

وأضافت “توصي و تهيب وتناشد الغرفة قناتي “صدى البلد” و”دريم”، بعدم ظهور المذيعين أحمد شوبير ووائل الإبراشي وأحمد الطيب لمدة أسبوع، لحين انتهاء التحقيقات بشأن الواقعة”.

وأكدت مصادر من داخل قناة “دريم”، في تصريحات صحفية أن الإعلامى وائل الإبراشي، سيظهر اليوم الثلاثاء، فى برنامجه “العاشرة مساء” بشكل طبيعي، رغم قرار غرفة صناعة الإعلام الإعلامي بمنعه.

يذكر أن حلقة العاشرة مساء التي تمت إذاعتها مساء يوم السبت الماضي، عبر فضائية “دريم” في برنامج “العاشرة مساءً” والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، قد شهدت مشادة حادة بين شوبير والطيب، وصلت إلى التشابك بالأيدي على الهواء، ما اضطر اتحاد الإذاعة والتليفزيون برئاسة صفاء حجازي لاتخاذ قرار بمنع ظهور الثنائي نهائيًا عبر شاشات التليفزيون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023