شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على تشكيل فريق الزمالك أمام المصري والقنوات الناقلة

تعرَّف على تشكيل فريق الزمالك أمام المصري والقنوات الناقلة
تقام فى العاشرة مساء اليوم الجمعة، مباراة الزمالك والمصري على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 32 للدوري الممتاز.

تقام فى العاشرة مساء اليوم الجمعة، مباراة الزمالك والمصري على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 32 للدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 66 نقطة بينما يحتل فريق المصري المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

أقيمت مباراة الزمالك و المصرى من قبل 133 مرة وفاز الزمالك فى 77 مباراة وفاز المصري فى 26 مباراة وتعادل الفريقين في 30 مباراة .

نجح الزمالك فى التفوق على المصرى فى عدد الأهداف خلال مباريات الفريقين السابقة حيث أحرز الزمالك 222 هدفاً فيما سجل المصري 105 هدف.

يعد الثعلب الراحل حمادة إمام نجم الزمالك الأسبق هو الهداف التاريخى لمباراة الزمالك و المصرى برصيد 11 هدفاً أحرزهم خلال مواجهات الفريقين .

نجح فريق الزمالك فى حسم المواجهة التى جمعته مع النادي المصرى فى الدور الأول من مسابقة الدورى الممتاز الموسم الحالى بالفوز بهدف دون رد أحرزه مصطفى فتحى.

وسيتم نقل مباراة الإسماعيلي والأهلي على شاشة ” on tv live” بتعليق مدحت شلبي، على أن يتم بث لقطات من مباراة الزمالك والمصري على نفس الشاشة في حالة إحراز أي من الفريقين أي هدف.. نفس الأسلوب سيتكرر عبر شاشة “الحياة 2” .
ومن المقرر أن تنقل مباراة الإسماعيلي والأهلي على شاشة “النايل سبورت”، في المقابل ستبث “النايل لايف” مباراة الزمالك والمصري.
أفادت التقارير الواردة من داخل معسكر نادي الزمالك، بنية محمد حلمي المدير الفني للفريق إجراء تعديلين على تشكيل فريقه خلال المباراة التي ستجمعه بالمصري مساء اليوم، الجمعة.

 وينوي محمد حلمي الدفع بمصطفى فتحي في التشكيل الأساسي للزمالك خلال المواجهة، إلى جانب عودة محمد عادل جمعة لقيادة الجبهة اليسرى للفريق.

وكانت المباراة الأخيرة للزمالك أمام إنيمبا النيجيري قد شهدت تواجد حمادة طلبة في مركز الظهير الأيسر، في الوقت الذي ظهر فيه معروف يوسف في خط وسط الفريق خلالها.

 ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الزمالك أمام المصري من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

 خط الدفاع: محمد عادل جمعة وعلي جبر وأحمد دويدار وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي

 خط الهجوم: محمود كهربا وباسم مرسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023