شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لليوم الرابع ..ديوان المظالم يستقبل شكاوى المواطنين

لليوم الرابع ..ديوان المظالم يستقبل شكاوى المواطنين
  شهد قصر عابدين صباح اليوم "الثلاثاء"  تناقص أعداد المتقدمين بالشكوى لديوان المظالم لليوم الرابع علي...

 

شهد قصر عابدين صباح اليوم "الثلاثاء"  تناقص أعداد المتقدمين بالشكوى لديوان المظالم لليوم الرابع علي التوالي منذ إنشائه حيث تواجد العشرات أمام القصر لتقديم شكواهم والتي لم تخرج عن نطاق المطالب الفئوية الخاصة بأشخاص حيث انها اشتملت علي طلب وظيفة و علاج علي نفقة الدولة ومسكن .

ومن جانبها، أكدت نور رجب على أن سبب تواجدها بالديوان اليوم هو مطالبتها للرئيس محمد مرسي بإصدار قانون يجرم المعاكسات والمضايقات في الشوارع مؤكدة أن حقها في هذه الدولة أن يحميها القانون ويترك لها حريتها تمارسها كيفما تشاء وبلا مضايقات .

وأشار محمد عبد الحميد موظف بالمصرف المتحد أن طلبه يتضمن تفعيل لأحكام قانون النيابة الإدارية رقم 19 لسنة 1959والذي يمنح للنيابة الإدارية والمحكمة التأديبية حق التحقيق المباشر مع العمال والموظفين في البنوك والشركات المملوكة للدولة وعدم فصل العمال أو توقيع أي عقوبات أو جزاءات دون الرجوع للنيابة والمحكمة التأديبية حفاظا على حقوق العمال والمال العام.

وأوضحت الحاجة تهاني 72 سنة ان سبب تواجدها اليوم هو ما يصدر عن جارتها من مضايقات واعتداء عليها هي وأبنائها وهي سيدة عجوز لا تستطيع الدفاع عن نفسها وقد طلبت من صاحب الشقة طردها من الشقة لكنه رفض .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023