شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال ناشيونال بالشرقية: تم فصلنا تعسفيًا لكشفنا ملفات الفساد بالشركة

عمال ناشيونال بالشرقية: تم فصلنا تعسفيًا لكشفنا ملفات الفساد بالشركة
نظم العشرات من عمال شركة ناشيونال جاس التابعة لمحافظة الشرقية وقفة احتجاجية عصر اليوم "الثلاثاء" أمام قصر العروبة لمطالبة...

نظم العشرات من عمال شركة ناشيونال جاس التابعة لمحافظة الشرقية وقفة احتجاجية عصر اليوم "الثلاثاء" أمام قصر العروبة لمطالبة رئيس الجمهورية محمد مرسي بإعادتهم للعمل بالشركة مرة أخرى، متهمين مجدى راسخ رئيس إدارة الشركة وصهر علاء مبارك بفصلهم تعسفيا.

حيث أكدوا أن قرار الفصل أتى بعد أن فتحوا ملفات فساد بالشركة، حيث أخطروا الهيئة العامة للبترول بالأمر والذي دفع الأخيرة إلى تشكيل لجنة من الفنيين المهندسين لمعاينة المخالفات، وأثبتت اللجنة تلك المخالفات وبناء عليه أصدرت الهيئة العامة للبترول قرارها بسحب الأعمال من الشركة وإسنادها لشركة جاز مصر.

كما اتهمت هيئة البترول محافظ الشرقية عزازى على عزازى ومدير أمن المحافظة بالتقاعس عن تنفيذ القرار، هذا وطالبت الهيئة وزير الداخلية بتنفيذ القرار بسحب الأعمال من ناشيونال جاس وعودة العاملين وتحسين أوضاعهم والتى يترواح أعدادهم من 250 الى 300 عامل .

وردد العمال هتافات عديدة منها: "يا بلادنا يا شرقية يا وصية .. سرقوكى شوية حرامية" و"ناشيونال جاس يانصابين .. يا اللى سرقتوا الملايين" و"مجدي راسخ سابوه ليه .. مش حرامى ولا إيه".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023