شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى الإسلامية والثورية بسوهاج في وقفة لدعم قرار الرئيس

القوى الإسلامية والثورية بسوهاج في وقفة لدعم قرار الرئيس
نظمت القوى السياسية والثورية المختلفة بسوهاج وقفة احتجاجية مساء أمس بميدان الثقافة بسوهاج، وهو أكبر الميادين، وذلك لدعم قرار...

نظمت القوى السياسية والثورية المختلفة بسوهاج وقفة احتجاجية مساء أمس بميدان الثقافة بسوهاج، وهو أكبر الميادين، وذلك لدعم قرار رئيس الجمهورية الخاص بعودة مجلس الشعب للانعقاد.

شارك فى الوقفة الاحتجاجية حزب الحرية والعدالة بسوهاج وحزب البناء والتنمية والجماعة الإسلامية والوفاق الوطنى وحركة 6 أبريل والعديد من القوى الثورية والمئات من أبناء سوهاج.
 
وأعلن المشاركون من خلال هتافاتهم تضامنهم مع ثوار ميدان التحرير وذلك لدعم قرار رئيس الجمهورية بعودة البرلمان والوقوف خلفه حتى ينتزع جميع صلاحياته ونددوا بما يقوم به القضاء وطالبوا بتطهيره كما طالبوا بتطهير الإعلام ومؤسسات الدولة من الفساد.

وقال الدكتور محمد المصرى أمين عام حزب الحرية والعدالة بسوهاج فى كلمته للحضور إن قرار المحكمة الدستورية بوقف قرار د. مرسى رئيس الجمهورية بعودة مجلس الشعب يمثل  تعديا على السلطة التنفيذية  وأن المحكمة الدستورية يزداد تجبرها وتدخلها فى الشئون السياسية، كان من الأجدر لها أن تربأ بنفسها عنه، مضيفا أن الشعب المصرى لن يترك حقه وسيخرج للميادين لرفض وصاية العسكر .

كان حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين بسوهاج قد دعوا على الصفحات الإلكترونية ومن خلال التنسيق مع القوى السياسية بسوهاج الى وقفة احتجاجية بميدان الثقافة بسوهاج تضامنا مع ثوار ميدان التحرير ولدعم رئيس الجمهورية  .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023