شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار حملات النظافة والتجميل بأسوان حتى 20 يوليو

استمرار حملات النظافة والتجميل بأسوان حتى 20 يوليو
  أكد محمد حساني نائب رئيس مدينة أسوان أن خطة تحسين النظافة والتجميل مستمرة حتى 20 يوليو الجاري حتى يتم الانتهاء من...

 

أكد محمد حساني نائب رئيس مدينة أسوان أن خطة تحسين النظافة والتجميل مستمرة حتى 20 يوليو الجاري حتى يتم الانتهاء من مشروع خطة الرئيس محمد مرسى لــ 100 يوم .
 
وأشار حساني إلى أن الخطة استهدفت جميع الأحياء والمناطق السكنية بمدينة أسوان من خلال منظومة عمل تشمل مشاركة الشباب المتطوعين من مراكز الشباب علاوة على حشد الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب الشبابية والائتلافات الشبابية للمتطوعين بالإضافة إلي الدعم الكامل من مشروع النظافة التابع للمحافظة سواء بالعاملين فيه أو بمعداته مختلفة المهام.
 
وأضاف محمد حساني أن خطة النظافة تشمل أعمال النظافة العامة للشوارع ورفع تراكمات الأتربة ونقل القمامة من المنازل والمحلات إلى مراكز التجميع والمدافن الصحية من خلال توزيع أكياس القمامة مجانا على المنازل وتوعية الأهالي بضرورة المشاركة الإيجابية بالحفاظ علي البيئة المحيطة بهم وتعديل السلوكيات الخاطئة في إلقاء القمامة والمخلفات بعيدًا عن الصناديق المخصصة لذلك.
 
وأشاد حساني بجهود مديرية الشباب والرياضة والقوى السياسية حيث شاركت مديرية الشباب والرياضة بـ 570 شابا يمثلون جميع مراكز شباب المحافظة للمشاركة في تنفيذ برنامج الرئيس، وكذلك المشاركة فى نظافة وتجميل مدينة أسوان.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023