شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محليات المنوفية تبدأ جلسات استماع حول مقترحات الدستور الجديد

محليات المنوفية تبدأ جلسات استماع  حول مقترحات الدستور الجديد
  قامت محافظة المنوفية بعقد جلسة استماع بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بغرض مناقشة دور الإدارة المحلية...

 

قامت محافظة المنوفية بعقد جلسة استماع بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بغرض مناقشة دور الإدارة المحلية والاستماع الى المقترحات التى تنظم عملها مع المجالس الشعبية المحلية المنتخبة فى ظل وضع الدستور الجديد لجمهورية مصر العربية.
 
وشارك في الحضور اللواء ياسين طاهر سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عزت فتح الباب السكرتير العام المساعد، وبحضور رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ونواب رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديري مديريات الخدمات بالمحافظة، ومدير عام التخطيط والمتابعة، ومدير عام الشئون القانونية.
 
وسيتم عرض ما أسفرت عنه جلسة الاستماع من مقترحات وتوصيات حول مشروع الدستور الجديد على لجنة "الاقتراحات والحوارات والاتصالات المجتمعية".
 
وأكد اللواء ياسين طاهر سكرتير عام المحافظة أن هذا الاجتماع فرصة حقيقية لابد من استغلالها، وأنه سيصل رأي الجميع الى اللجنة دون حذف أو تغيير، وأنه سيتم عقد جلسات أخرى لاستكمال المناقشات والمقترحات.
 
وأضاف أن هذه المشاركات ستساعد على وضع دستور متوازن يراعى كافة أطياف الشعب كما سيراعى متغيرات المرحلة القادمة، وأشار إلى ما تتمتع به محافظة المنوفية من خصوصية صنعها المتميزون من أبنائها.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023