شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عمرو أديب لمنتقدي الجيش: فكروا قبل ما تبقى القاهرة زي دمشق

بالفيديو.. عمرو أديب لمنتقدي الجيش: فكروا قبل ما تبقى القاهرة زي دمشق
قال مقدم البرامج عمرو أديب إن "الجيش الأميركي مات له في العراق ثلاثة آلاف جندي، وحينما أراد الانتقام مات له ثلاثة آلاف آخرين"، لافتًا إلى أنه زار "بغداد" وعاصر ذلك بنفسه.

قال مقدم البرامج عمرو أديب إن “الجيش الأميركي مات له في العراق ثلاثة آلاف جندي، وحينما أراد الانتقام مات له ثلاثة آلاف آخرين”، لافتًا إلى أنه زار “بغداد” وعاصر ذلك بنفسه.

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج “كل يوم” عبر فضائية “أون إي”، مساء الثلاثاء: “اللي بيقولي الجيش المصري مش عارف يعمل حاجة في سيناء أقوله هاتولي جيش في العالم عارف”.

وتابع: “بشار الأسد بيقصف مدن كاملة لضرب الإرهاب بها دون الاهتمام بالمدنيين هناك. تحبوا نعمل كده في سيناء يعني ولا إيه؟”.

وأكد “أديب” أن اللواء أحمد وصفي، قائد الجيش الثاني الميداني، أخبره أن الإرهابيين في سيناء يضعون الأطفال والنساء أمام الجيش، وأنهم ضبطوا عششًا بها مليون دولار نقدًا، مضيفًًا: “عايز من اللي بيعترضوا على أداء الجيش في سيناء يعرض مقترحاته لمواجهة الإرهاب. ربنا حط عقلنا في راسنا علشان نعرف خلاصنا”.

واستطرد أديب: “فكروا وإلا هيجيي يوم وتبقى القاهرة زي دمشق وتتقزم القضية وتتحول القاهرة إلى هاشتاج ونتريق على ضياع الدولة. فيه فرق كبير بين بلد وراء الدبابة، وهو ما يحدث في مصر، وبين شعب وهو قدام الدبابة، وهو اللي بيحصل في تركيا والجيش التركي بيهين النساء هناك”، على حد تعبيره.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023