شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دوريات مستمرة على مستشفيات سوهاج لتأمينا

دوريات مستمرة على مستشفيات سوهاج لتأمينا
  ناقش اللواء "وضاح الحمزاوي" محافظ سوهاج، والدكتور "نبيل نور الدين" رئيس جامعة سوهاج، مشكلة اغلاق مستشفى...

 

ناقش اللواء "وضاح الحمزاوي" محافظ سوهاج، والدكتور "نبيل نور الدين" رئيس جامعة سوهاج، مشكلة اغلاق مستشفى جامعة سوهاج بعد التعدي على أحد أطباء المستشفى، وكذلك تعرض أحد الممرضين بمستشفى الهلال بسوهاج للاعتداء من قبل الأهالي، وإغلاق المستشفى لعدة أيام بسبب عدم التواجد الأمني.
 
وقد أصدر"الحمزاوي" أوامره بتسليح أفراد أمن المستشفيات بالعصا الكهربائية والاسلحة الخفيفة، وكذلك قيام أمن سوهاج بعمل دوريات على المستشفيات بصفة مستمرة.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للجنة العليا المشكلة لمتابعة تنفيذ برنامج الرئيس محمد مرسي خلال الـ100 يوم الأولى مساء أمس بديوان عام المحافظة، والتي يرأسها اللواء "وضاح الحمزاوي"، محافظ سوهاج. 
 
أضاف الدكتور "محمد المصري"- أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج- خلال الاجتماع  أن المشكلة أكبر بالمستشفيات المركزية بالمراكز التي لا يوجد بها أي خدمة حاليا نظرا لتخوف الأطباء من الأهالي. 
 
وقال اللواء هشام السيد- نائب مدير أمن سوهاج – :" لسنا في خصومة مع أحد وقد أعطينا أكبر كمية من تراخيص السلاح للهيئات، وسوف نقوم بتسييردوريات للمرور على المستشفيات خلال الفترة القادمة، وجارى تسيير حملات لضبط الخارجين عن القانون يوميا.
 
من ناحية أخرى تمت مناقشة تنفيذ برنامج الـ100 يوم للرئيس المنتخب محمد مرسي ،حيث تساءل الدكتور على عبد الرحمن -أمين لجنة التخطيط والتنمية – عن عدم التواجد الأمني بسوهاج خاصة في المرور، محذرا من محاولات إفشال خطة الرئيس.
 
وطالب خالد زيادة –عضو لجنة التخطيط بالحرية والعدالة- محافظ سوهاج باستخدام سلطاته باعتباره حاكم الأقليم، بإصدار أوامره لرجال الشرطة بالقيام بمهامهم، والنزول للشارع في كل المجالات الشرطية. 
 
ومن جانبه اقترح علاء أمين حزب البناء والتنمية بسوهاج أن تكون منظمة الأمن متكاملة من خلال القيام بحملة توعية لأهالي سوهاج بجميع وسائل الإعلام المحلية والنشرات واستخدام المساجد والكنائس وغيرها.
 
جدير بالذكر أن اللجنة تضم في عضويتها ممثلين للقوى السياسية والحزبية والثورية والجمعيات الأهلية، ووكلاء الوزارات المعنية بالمحاور الخمس .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023